الإسم: بثينة حسن فرج الأنصاري
عدد المشاهدات: 90451
عدد المقالات: 15

الرجل المناسب في المكان المناسب

16 مارس 2017 - 1:00

هناك العديد من المقالات والدراسات تناولت تصاعد ظاهرة بطء العمل في مختلف القطاعات والمؤسسات وانتشارها بشكل مخيف رغم رصد ميزانيات ضخمة لتطوير المشاريع وتفعيل الأنشطة وتأسيس لجان عمل لمتابعة خطط التنفيذ على الأرض.

الاحتفال بهموم المرأة

08 مارس 2017 - 23:55

يصادف شهر مارس، من كل عام، الاحتفال بيوم المرأة العالمي في جميع الدول وهناك الكثير من الاهتمام بهذا اليوم من خلال الندوات والملتقيات والجلسات النقاشية وحتى البرامج التلفزيونية والإذاعية تلقي الضوء وتخصص مساحات لهذا...

الاحتفال بهموم المرأة

08 مارس 2017 - 17:29

يصادف شهر مارس، من كل عام، الاحتفال بيوم المرأة العالمي في جميع الدول وهناك الكثير من الاهتمام بهذا اليوم من خلال الندوات والملتقيات والجلسات النقاشية وحتى البرامج التلفزيونية والإذاعية تلقي الضوء وتخصص مساحات لهذا...

تطفيش الموظفين الأكفاء

05 مارس 2017 - 23:55

أجريت العديد من الدراسات والمناقشات وقُدمت الكثير من أوراق العمل لمناقشة سبب استقالة الموظف المتميز؟

هنا نبدأ وفي الجنة نلتقي

19 يونيو 2016 - 3:30

بأيام قليلة قبل رمضان عقدت النية على أن يكون رمضان 2016 غير.

كيف سيكون رمضان؟

12 يونيو 2016 - 3:30

أقبل علينا شهر رمضان، شهر الطاعات وشهر المحبة والمغفرة، نتسابق جميعاً لنيل الدرجات العُلى في هذا الشهر الفضيل، من صيام وقراءة القرآن وقيام الليل وحضور المحاضرات الدينية، لكسب الأجر ومضاعفة الدرجات.

جمعية الموارد البشرية

30 مايو 2016 - 3:30

تكمن أهمية جمعية الموارد البشرية لما ينتج عنها الكثير من المخرجات التي من دورها إلقاء الضوء على الكثير من المتغيرات التي تهم العاملين في القطاعين الحكومي والخاص.

مجرد رقم على البطاقة الشخصية

22 مايو 2016 - 3:30

في هذه الأيام دائماً نحتاج من وقت إلى وقت لمن يرشدنا ويغير من طبيعة العادات التى اعتدنا عليها في حياتنا اليومية.

مرض الفاشنيستا والبناء الوطني

08 مايو 2016 - 3:30

مرض الفاشينيستا!

01 مايو 2016 - 23:49

ترددت كثيراً في كتابة هذا الموضوع ولكني لم أستطع التحمل وكبت الغضب..

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية