الإسم: بثينة حسن فرج الأنصاري
عدد المشاهدات: 1990
عدد المقالات: 16
أخر مشاركة: 15 يونيو 2017 - 21:00

اقتصادنا قوي

15 يونيو 2017 - 21:00

كل ما حدث في الأيام السابقة من الإخوة الأشقاء والله ليدمي القلب وتدمع له العين.. الافتراءات والتهم والقائمة الأخيرة التي أصدروها والحصار وغيره،

سوف تبرز وتسقط الكثير من الأقنعة. سوف تظل قطر شامخة ذات القيم والرؤية الثاقبة والمتميزة، سوف تتعلم الأجيال الحالية والمقبلة ماذا قدمت قطر لشعبها أولا وللشعوب ثانيًا، سوف تسطر صفحات التاريخ ماذا حدث لقطر من جيرانها في شهر رمضان المبارك شهر الرحمة وشهر المغفرة.
ما حدث زاد ثقتنا ومحبتنا في قيادتنا الرشيدة، قطر الآن بعيون وقلوب الشعوب، وآن الأوان لرد الجميل، وهنا تتضح الوطنية، سنعمل في كل الجهات ونلعب جميع الأدوار ونسد كل الشواغر من غير مقابل، سنعلم أولادنا ماذا يعني رد الجميل.
اقتصادنا قوي والحمد الله، فمحليًا: إستراتيجيات الأمن الغذائي ومنافذ الدخول والاستيراد والتصدير والرعاية الصحية، كل شيء سيظل كما كان وأفضل. وعالميًا: اكتسبنا احترام وتقدير الشعوب التي لم تكن تعرفنا جيدًا.
اتهامات الجمعيات الخيرية القطرية كلها هراء وافتراء.
لدينا علاقات وثيقة مع تركيا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا، علاقات إستراتيجية كبيرة ووثيقة.
تعاملنا مع الأزمة بكل رقي وبكل شفافية، تعاملنا بأخلاق الإسلام وشيمة العروبة، واستطعنا تفادي الاتهامات بالتشريعات الدولية والقوانين الدولية لم نلجأ لحلول تؤخذ تحت الطاولة وبشراء عقول البشر ودسهم في قنوات التواصل الاجتماعي، لم نلجأ لصغار العقول للهاشتقات الرنانة المنادية بالعدوان. 
نحن نلتزم بالرقي وبالحقائق وما ينص عليه القانون الدولي والقانون الإنساني. والحمد الله عشنا وسنعيش في بلدنا الغالية قطر ونحن مرفوعو الرأس، وسنسطر نحن وأبناؤنا أجمل ملاحم الوطنية وليست أي وطنية.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق