الإسم: حسن الساعي
عدد المشاهدات: 2351
عدد المقالات: 14
أخر مشاركة: 20 مايو 2017 - 22:49

خلكم وطنيين..!!

15 أبريل 2017 - 21:14

من الملاحظ مؤخراً أن بعض الجهات (بمختلف مسمياتها) أصبحت تتواصل مع مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تغطية حدث أو نشر خبر أو مشاركة في ترويج لبعض مبادراتهم وهذا أمر إيجابي ومطلوب ويبين فعلاً مدى قوة تأثير منصات التواصل في إيصال المعلومة والرسالة للمتلقين. 


ولكن ما يؤسف حقيقة أن يتم ذلك دون تقدير مناسب من بعض الجهات للجهد المبذول من المؤثرين 


فلا يخفى على الجميع مدى حرص المؤثرين اليوم وتعبهم في إيصال الصورة الصحيحة للحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى المتابعين. 


ليفاجأ من بعض الجهات عدم تقدير ذلك التعب والاكتفاء بشهادة تقدير أو هدية تذكارية لا تساوي جزءا من وقت المؤثر الذي أمضاه في عمله بحرص شديد وتعب وجهد.. وانتهى الأمر، مما دعاني للكتابة في هذا الموضوع هو ما حصل مع بعض الزملاء المؤثرين والمشهود لهم بحرفية العمل ودقته عدة مرات سابقة مع جهات طلبت منهم دعم مشاريعهم وإنجازاتهم وعندما طالبوا بتقديرهم التقدير المنصف كانت النتيجة (ماقصرتوا). 


وأذكر هنا عندما تم تكريم جهد المؤثرين المدعوين من خارج الدولة من إحدى الجهات (تذكرة، سكن، مكافأة نقدية، وتنقل) في حين تم تجاهل المؤثرين المواطنين وعندما استفسروا عن السبب جاءهم الرد (خلكم وطنيين)!! 


لماذا يتم تجاهل جهد المؤثرين من بعض الجهات تعمداً؟


لماذا لا يتم إنصافهم أسوة بالمؤثرين المدعوين من خارج الدولة؟


لماذا عندما يصل الأمر للتنسيق المالي يبدأ التجاهل وعدم احترام المؤثرين؟


لا ننكر بالمقابل أن هناك جهات تتعامل مع المؤثرين بتقدير واحترام لجهودهم المبذولة وتكافئ عملهم بإنصاف جزاهم الله خيرا. 


هم أبناء الوطن ووصلوا لهذا العدد من المتابعين بعد تعب وجهد وبناء مصداقية لسنوات مع المتلقين، هم يتعاونون معكم بحرفية ومهنية ولم يطلبوا المستحيل بل طلبوا نظير عملهم المبذول إنصافا يستحقونه بدلاً من المساومة.

آخر وقفة
لا تساوموهم ولكن انصفوهم.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق