المكالمات الصوتية تصل إصدار ويندوز فون من «فيسبوك ماسنجر»

فيسبوك ماسنجر
محمد شعيب 31 أكتوبر 2016 - 2:10

استعرض موقع Android Police الطريقة التي يمكن من خلالها تفعيل خاصية «مكالمات الفيديو» في الإصدار الأحدث من «واتس آب» المملوك لفيسبوك، وذكر الموقع المتخصص في متابعة أخبار نظام تشغيل «أندرويد»، أنه يجب الأول على المستخدم التحديث إلى آخر إصدارات «واتس آب» عبر تحميل التطبيق عبر متجر «بلاي ستور» الرسمي.

بعد ذلك، يجب حذف الحساب الخاص بالمستخدم ومحو جميع بيانات المحادثات السابقة، قبل البدء في تفعيل حساب جديد بنفس رقم الهاتف السابق، بعدها ستضاف الخاصية إلى التطبيق، أما مستخدمو الهواتف الجديدة، فتظهر الخاصية الجديدة لديهم مباشرة بمجرد تنصيب التطبيق للمرة الأولى على الهاتف، وتفعيل رقم الهاتف السابق.
وتتطلب الخاصية المذكورة أن تتواجد لدى التطبيق الخاص بطرفي المحادثة، لتسمح باستخدامها من كليهما، فيما تظهر خانة لتقييم جودة المحادثة بعد الانتهاء منها، على غرار مكالمات «فيس بوك» و«سكايب».
من جهة أخرى حصل إصدار ويندوز فون من تطبيق «ماسنجر» الشهير، الذي يتبع أيضا «فيسبوك»، على تحديث جديد يجلب إليه خاصية المكالمات الصوتية، وبحسب موقع Engadget الأمريكي، تأتي الخاصية متأخرة عن إصداري iOS وأندرويد بعدة شهور، في حين ستتوافر لكافة مستخدمي نظام تشغيل «ويندوز فون» و«ويندوز 10» في غضون أيام.
وتدعم الخاصية الجديدة مكالمات الصوت والفيديو على حد سواء، كما تسمح بالتواصل بين إصدارات الماسنجر المختلفة، سواء المستخدمة على موقع الويب، أو على أنظمة التشغيل الأخرى.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق