طراز عصري للاستخدام اليومي والترفيه

أودي قطر تطرح سيارة Q2 الجديدة ذات الدفع الرباعي

عضواً جديداً في عائلة سيارات أودي
الدوحة - لوسيل 30 مارس 2017 - 2:30

طرحت كيو أوتو – الوكيل الرسمي لسيارات أودي في قطر - سيارة أودي Q2، الفرد الجديد لعائلة Q لسيارات الدفع الرباعي في قطر.

وتعتبر سيارة Q2 بمثابة مركبة ذات طراز عصري للاستخدام اليومي والترفيه، حيث تجمع بين التصميم التقدمي والمستوى المتفوق من الأداء الوظيفي وأنظمة المساعدة والاتصال، والمعلومات والترفيه.

وبصفتها عضواً جديداً في عائلة سيارات أودي، تتميز Q2 بتصميمها الهندسي لسيارات الدفع الرباعي (SUV) ففي المقدمة تعمل الشبكة أحادية الإطار ذات الشكل المثمن والتموضع العالي على تكوين الصورة القوية التي تخلفها السيارة في الأذهان، إلى جانب السقف المنخفض وخط الكتف المرتفع الذي يبرز الطابع الرياضي الأنيق ’كواترو‘ لسيارة أودي Q2.

وينتهي الجزء الخلفي من جسم السيارة بطريقة ديناميكية مع جناح السقف الطويل والناشر الذي يبدو كمصدات الحماية تحت هيكل السيارة.

وقد فاز تصميم أودي Q2 بالجائزة الذهبية في «التصميم والإنتاج المميز– فئة النقل» في مسابقة التصميم الألمانية لعام 2017.

ويأتي هذا الطراز بطول 4.19 متر، وبذلك تعد Q2 الأصغر حجماً من مثيلاتها في مجموعة Q مما يجعلها ملائمةً لجميع مواقف السيارات.

وبالرغم من أبعادها القصيرة، توفّر سيارة Q2 الجديدة - من نوع (SUV) ذات الخمسة مقاعد - مساحات فسيحة لكلٍ من الرأس والأرجل.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق