«ناصر بن خالد»: تقدم حلول خدمات مرسيدس-بنز الخاصة بالشاحنات

خالد شعبان
الدوحة - لوسيل 30 مارس 2017 - 2:35

تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، حلول خدمات مرسيدس-بنز الجديدة الخاصة بالشاحنات الخفيفة والثقيلة.

وتأتي هذه الخدمات ضمن التزام الشركة الكامل بمنح العملاء في قطر أفضل الصفقات والخيارات لضمان القيام بالصيانة الدورية اللازمة للمركبة وفق أعلى معايير الجودة وبأفضل الأسعار.

وتضم حلول خدمات مرسيدس-بنز مجموعة متنوعة من الخدمات بأسعار ثابتة ومدروسة تقلل هدر الوقت وتحسن الكفاءة للمركبة ولكامل الأسطول.

وقال المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات، خالد شعبان: "يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم هذه الحلول الملائمة للعملاء والخاصة بالشاحنات الثقيلة أو الخفيفة.

وهي الطريقة الأفضل للحصول على خدمة الأسطول وفق احتياجات العميل الخاصة، كما أنها ذات موثوقة واقتصادية أفضل لضمان عمل المركبة وبقائها على الطريق والاستمتاع براحة البال ليتسنى للعميل التركيز على الأعمال".

وأضاف: "إن حلول خدمات مرسيدس-بنز تضمن المحافظة على المركبة والشاحنة بحالة جيدة، ما يضمن قيمة أكبر عند إعادة بيعها. وبفضل هذه الباقات، ستحظى كافة الشاحنات الخفيفة والثقيلة التي تعتمد حلول خدمات مرسيدس-بنز بأعلى معايير الصيانة والخدمة لتقدم على الدوام أفضل أداء".

وتتكون حلول الخدمة من وحدات، مما يعني أن الشركة تملك دائما التركيبة الصحيحة من وحدات الخدمة، التي تلبي متطلبات العميل الخاصة، سواء كان يملك أسطولاً من عربات النقل التي تسير لمسافات طويلة أو سيارات متفردة تقوم بالتوزيع على مستوى محلي.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق