4رحلات أسبوعية للناقلة إلى مراكش يناير المقبل

«القطرية» تدشن 15 وجهة جديدة في «2017 - 2018»

الدوحة - لوسيل 29 نوفمبر 2016 - 3:30

  • الباكر: نستهدف توفير خيارات ربط للمسافرين لأكثر عدد من الأماكن

كشفت الخطوط الجوية القطرية، أمس، عن عزمها تدشين 8 وجهات جديدة خلال عامي 2017 و2018، لتضاف إلى 7 وجهات أخرى كانت أعلنت عنها في السابق ليصل المجموع الإجمالي للوجهات الجديدة إلى 15 وجهة.
وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة أمس، تضم الوجهات الثماني الجديدة: كانبرا وهي الوجهة الخامسة للقطرية في أستراليا، ودبلن في أيرلندا، ولاس فيجاس وهي الوجهة الحادية عشرة في الولايات المتحدة، وريو دي جانيرو في البرازيل، وسانتياجو في تشيلي، ومدين، ومطار كوالا نامو الدولي وهو الوجهة الثالثة للناقلة في إندونيسيا، بالإضافة إلى تبوك وينبع وهما الوجهتان رقم 9 و10 في المملكة العربية السعودية.
وذكر البيان أن الوجهات التي كانت «القطرية» أعلنت في السابق عن اعتزامها تدشينها في عام 2017 هي: أوكلاند في نيوزيلندا في 5 فبراير المقبل، والتي ستكون أطول رحلة تجارية في العالم، وسراييفو في البوسنة، وسكوبجي في مقدونيا، وليبرفيل في الجابون، ونيس في فرنسا، وتشانج ماي وهي الوجهة الرابعة في تايلاند، ودوالا في الكاميرون. من جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نسعى لضمان اختيار المسافرين للخطوط القطرية لتلبية كافة حاجات السفر لديهم سواء بغرض الأعمال أو السياحة أو كليهما معاً». وأضاف الباكر: «مع الإعلان عن المزيد من الوجهات التي ستنضم إلى شبكتنا، سنكون قادرين على توفير خيارات ربط للمسافرين إلى عدد أكثر من الأماكن يفوق أي ناقلة خليجية أخرى». وتابع: «نعمل دوماً بشعارنا (معاً إلى كل مكان) حيث نرافق المسافرين إلى مختلف بقاع العالم ونتطلع إلى الترحيب بهم إلى وجهاتنا الجديدة في العامين 2017-2018». يشار إلى أن الناقلة القطرية دشنت 12 وجهة جديدة في عام 2016 حتى الآن، حيث من المقرر أن تنضم إلى شبكتها مدينتان الشهر المقبل، هما كرابي وجهتها الثالثة في تايلاند في 6 ديسمبر والسيشل التي ستعيد تشغيل رحلاتها إليها في 12 ديسمبر. ودشنت «القطرية» منذ مطلع العام الحالي وجهات أتلانتا وبوسطن ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، وبرمنجهام في المملكة المتحدة، وهلسنكي في فنلندا، وبيزا وهي الوجهة الرابعة في إيطاليا، ويريفان في أرمينيا، ومراكش وهي الوجهة الثانية في المغرب، ورأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة، وويندهوك في ناميبيا، وسيدني وأدلايد في أستراليا.
علىصعيد آخر، أعلنت الناقلة القطرية أمس، عن عزمها زيادة عدد الرحلات بين الدوحة والدار البيضاء ومراكش.
وبحسب «القطرية»، ستزيد الخطوط الملكية المغربية ابتداءً من 15 ديسمبر المقبل، عددالرحلات بين الدوحة والدار البيضاء إلى 4 رحلات أسبوعية، على أن تقوم الناقلة القطرية اعتباراً من 5 يناير 2017 بإضافة رحلة رابعة في الأسبوع إلى مراكش.
وذكرت أنه ابتداءً من4 أبريل 2017، ستضيف الخطوط الملكية المغربية خدمة إضافية على خط الدار البيضاء - الدوحة لترفع بذلك عدد رحلاتها الأسبوعية إلى هذه الوجهة إلى 5 رحلات.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق