"فودافون" تمنح مزايا جديدة لأعضاء "نادي فَلّه"

الدوحة - لوسيل 25 سبتمبر 2016 - 15:29


أضافت "فودافون قطر" مزايا جديدة إلى منصة "فَلّه Club" المخصصة لعملائها الشباب الذين لا تتجاوز أعمارهم 24 عاماً، فقد بات بإمكان أعضاء نادي "فَلّه Club"، اختيار ما يناسبهم من باقات "فودافون" والتمتع برصيد إضافي من الإنترنت وخصومات تثري نمط حياة العملاء.، حيث يمكن لأعضاء نادي "فَلّه Club" الحصول على بيانات إضافية شهرياً مع الباقة التي اختاروها، ويتضمن ذلك رصيدا مضاعفا من الإنترنت لباقات Red ، و -    25% إضافية من الإنترنت لباقات Connect و -    25% إضافية من الإنترنت لباقات مسبق الدفع.
وسيحصل عملاء "فودافون" دون سن 24 عاماً على رصيدهم الإضافي هذا عند الاشتراك بأي من باقات "فودافون Red" أو "فودافون Connect" لخطوط الاشتراك الشهري لدى أحد متاجر "فودافون". أمّا عملاء الدفع المسبق، فيمكنهم الانضمام إلى "فَلّه" عبر طلب الرمز *100#. وفور انضمامهم إلى النادي، يتمتع الأعضاء بنسبة 25% إضافية من البيانات عند إعادة تعبئة أي من باقات الانترنت بقيمة 60 أو 100 ريال.
و قال المهندس محمد السادة، الرئيس التنفيذي لعمليات "فودافون قطر": تدرك "فودافون قطر" اختلاف احتياجات الشباب، وتجد أمامها فرصة مواتية لتقديم منتجات فريدة وممتعة تلبي متطلباتهم وتمكنهم من البقاء على اتصال دائم مع عائلاتهم وأصدقائهم. وقد حرصنا على ترقية عروضنا المتاحة لتلبية احتياجات الشباب القطري في استخدام البيانات المحلية، وتوفير مزايا جديدة وحصرية تغطي العديد من مجالاتهم المفضلة.

الوسوم :

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق