أطلقتها ناصر بن خالد للسيارات

«فيتو» متعددة الاستخدامات لأول مرة في السوق القطري

أطلقت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لمرسيدس - بنز في قطر، مركبة فيتو
الدوحة - لوسيل 25 مايو 2017 - 2:35

أطلقت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لمرسيدس - بنز في قطر، مركبة فيتو الجديدة متعددة الاستخدامات من الحجم المتوسط للمرة الأولى في السوق القطري. وتتوفر فيتو الجديدة في صالة عرض ناصر بن خالد للسيارات على طريق سلوى.

تقدم سيارة فيتو من مرسيدس- بنز خصائص قوة خارجية ملموسة وقيما جوهرية عظيمة وأقصى قدر من المزايا بالإضافة إلى التكاليف المنخفضة، ولذا فإنها تعد الشاحنة متعددة الاستعمالات والشاحنة العملية على أرض الواقع بين الشاحنات متوسطة الحجم. وسواء كانت الشاحنة من طراز بانل فان، ناقلة أشخاص أو مزيجا منهما - فكل ما عليك هو اختيار المركبة الفُضلى التي تناسب عملك. والشيء المؤكد هو أن سيارة فيتو الجديدة لن تتحاشى السير في أي طريق ولن تتلافى أي تحدٍّ.

والطراز يعد سيارة واحدة لكل المهن، من الحرفيين المهرة إلى تجار الجملة والتجزئة، ومن مزودي الخدمات إلى قائدي السيارات بالأجر وخدمات النقل المكوكي، تتعدد الاستخدامات وتتنوع معها الطرز في مرسيدس فيتو الجديدة: شاحنة صغيرة وحيدة في فئتها بأحجام ثلاثة – المدمجة (C) والطويلة (L) والأطول (E). تأتي Vito Mixto كما يوحي اسمها لتجمع بين ميزتي الشاحنة الصغيرة وحافلة نقل طواقم العمل، أما Vito Tourer الجديدة فهي تدشن مع مرسيدس بنز حلقة جديدة في عالم نقل الركاب.

طراز فيتو تورر الجديد متخصص في النقل المحترف للركاب. ويعد طراز فيتو تورر الجيد مميزاً تماماً كما هو حال مستخدميه نظراً لما يحتويه من مجموعة واسعة النطاق من التكوينات جنباً إلى جنب مع عدد مقاعد يتراوح من 2 إلى 9 مقاعد، بالإضافة إلى العديد من الخيارات المتعلقة بالمعدات.

أما الطراز فيتو ميكستو فيجمع بين بانل فان «الشاحنة الصغيرة» وكابينة الطاقم، ما يجعل الحياة سهلة فإذا كان يتعين عليك نقل أشخاص أو حمولة أو كليهما، يعد طراز فيتو ميكستو هو الشريك الاقتصادي والمتعدد الاستعمالات والموثوق لديك.

أما طراز فيتو بانل فان الجديد قدرة تحميل تستوعب الوزن، حيث صُممت هذه الفئة بوصفها مركبة محترفة للوظائف المعقدة، وتعد هي الخيار المثالي لتمثيل عملك وشركتك. تتمتع هذه السيارة بخصوصية تتجلى في سعة التحميل المثيرة للإعجاب والمدهشة، نظراً لاستيعابه حمولة صافية كبيرة جداً تزن 1305 كجم للشكل الذي يصل وزنه الإجمالي إلى 3.2 طن.     

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق