يتميز تصميمها الديناميكي بخطوط وأبعاد شبيهة بتصاميم «الكوبيه»

«المانع» تطلق ميجان الجديدة كليًا من رينو

أعلنت شركة "صالح الحمد المانع" الوكيل العام لسيارات رينو في قطر
الدوحة - لوسيل 25 مايو 2017 - 2:45

أعلنت شركة "صالح الحمد المانع" الوكيل العام لسيارات رينو في قطر، عن إطلاقها لسيارة ميجان صالون الجديدة كلياً بالتزامن مع افتتاح صالة العرض الحصرية الثانية لعلامة رينو التجارية في قطر. وتأتي سيارة ميجان لتعيد تعريف معايير فئة سيارات الصالون الأنيقة مع باقة من أحدث المزايا التي تتمتع بها سيارات الصف الأول. ويتميز تصميم السيارة الديناميكي بخطوط وأبعاد شبيهة بتصاميم سيارات الكوبيه مع نفحات رياضية يرسمها الجسم العريض للسيارة، ويضفي السقف الزجاجي البانورامي المنحني لمسة من الأناقة تعتبر إضافة مميزة على فئة السيارات المتوسطة الحجم.

وتستقبل مقصورة هذا الطراز الركاب برحابة غير مسبوقة في المساحة، حيث صُممت المقاعد بعناية لتوفر سعة مريحة للغاية إلى جانب مساحة 508 دسيمتر مكعب في الصندوق الخلفي للسيارة، وهو ما يجعل منها الأكثر سعةً في فئتها. ولتسهيل الاستخدام، يفتح الصندوق الخلفي بنظام أوتوماتيكي دون الحاجة لاستخدام اليدين وذلك عبر استشعار الحركة تحت المصدّ الخلفي.

وصممت المقصورة بشكلٍ يراعي أرقى معايير الفخامة والأناقة المتميزة لتضفي جواً يشبه "قمرة قيادة الطائرات"، مع مجموعة من المزايا التكنولوجية التي لا تضاهى مثل شاشة العرض الملونة (7 بوصات) قابلة للضبط أو بطراز الحاسب اللوحي (8.7 بوصة) ومزوّدة بنظام R-link 2. وبالإضافة لذلك تم تزويد السيارة بتقنية multi-sense التي تتيح للسائق تجربة قيادة آمنة ومخصصة حسب أسلوبه الخاص بالقيادة بفضل أنماط القيادة الخمسة التي تتيحها.

وتحقق النسخة المتفوقة من سيارة ميجان قوة 140 حصانا وعزم دوران 193 نيوتن متر عند 3,750 دورة في الدقيقة، وذلك بفضل محرك SCe 140. وتأتي المحركات مزودة بنظام نقل حركة تلقائي X-Tronic يعزز من الثقة والبساطة في تجربة القيادة. وحققت سيارة ميجان انطلاقةً مميزة في صالة عرض رينو المتطورة في الوعب على طريق سلوى.

وفي تعليقه على إطلاق سيارة ميجان من رينو ، قال هشام صالح المانع رئيس مجلس إدارة شركة صالح الحمد المانع: "نشهد في قطر طلباً متزايداً على السيارات التي تجمع بين أناقة التصميم والخصائص العملية، وتحقق سيارة ميجان توازناً مثالياً بين هاتين الصفتين. فمع تصميمها الجمالي العصري والرياضي معاً، تقدّم السيارة للركاب رحابةً غير مسبوقة في الراحة للسائق والركاب على حد سواء".

وأضاف: "يجذب هذا الطراز من رينو العملاء الباحثين عن التميز، أفراداً وشركات على حد سواء وذلك بفضل تصميمها الذي يجمع باقة من المزايا التي تتواجد عادة في الشريحة الأعلى من السيارات. ونحن متحمسون للغاية لإطلاق هذه السيارة تزامناً مع افتتاحنا لصالة العرض الثانية لعلامة رينو في قطر.      

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق