6 أدوات على الإنترنت لإدارة أعمالك الخاصة بسهولة

هناك العديد من الأدوات على الإنترنت سوف تجعل حياتك المهنية وإدارتك للمشروع أسهل بكثير
القاهرة – مصطفى محمود 23 ديسمبر 2016 - 2:45

إذا كنت على وشك بدء عمل تجاري خاص بك، فهناك العديد من الأدوات على الإنترنت سوف تجعل حياتك المهنية وإدارتك للمشروع أسهل بكثير وأهم تلك الأدوات هي:

Launchrock

يساعدك موقع "لانش روك" على الوصول للعملاء بسهولة، فبعد تسجيل البيانات الخاصة بهم على الموقع سوف تكون قادراً على تحديد العملاء المهتمين بالمنتجات التي تقدمها.

Madmimi

تعتبر Madmimi من أكبر الأدوات بالنسبة للتسوق عبر الإنترنت، فهي تجعل الأمر سهلا لإنشاء وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وتعقبها والوصول للعملاء في أسرع وقت.

Google Analytics

هي واحدة من أهم الأدوات لجميع الشركات، التي تسمح بتعقب زائري الموقع، كما تحتوي على مميزات لا توجد في مواقع الإنترنت الأخرى.

Hiver

هيفر يقوم بتحويل بريد جوجل الخاص بك إلى مكتب للمساعدة، ومن خلاله تستطيع التحكم وإصدار أوامر لزملائك في العمل، ويمكن إضافة 30 مستخدما في المرة الواحدة.

SurveyMonkey

سيرفي مونكي هي أداة مسح كبيرة وهي مفيدة للجميع وليس فقط رجال الأعمال، فمن خلالها يمكن تصميم وإنشاء ونشر استطلاع في دقائق وتحليل النتائج الخاصة بالشركة .

Slack

سلاك هو تطبيق رسائل يتيح تنظيم الرسائل المتعلقة بالعمل في مكان واحد، كما يسمح بتبادل الملفات والصور والبيانات مع أي شخص تريده.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق