"دودسال" تفوز بعقد قيمته 1.1 مليار دولار في الجزائر

الشركة الوطنية الجزائرية سونطراك،
لوسيل 21 يونيو 2017 - 1:25

تمّ منح مجموعة دودسال، مجموعة الأعمال الرائدة، عقد الهندسة والتوريد والبناء من قبل الشركة الوطنية الجزائرية سونطراك، الشركة المنتجة للطاقة، وذلك لتنفيذ مشروع بناء مركز الضغط والفصل في منطقة حاسي مسعود الواقعة في جنوب شرقي الجزائر. وتقدر قيمة العقد بـ 1.1 مليار دولار أمريكي تقريباً. وتعمل مجموعة دودسال حالياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال وشرق أفريقيا والهند.
وستباشر الشركة أعمال البناء والتوريد والهندسة والتشغيل لمرافق المنشأة قريباً، ومن المقرر أن يكتمل المشروع بحلول العام 2020. حيث سيتمكن عند اكتماله من انتاج 66,000 برميل يومياً.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور راجين كيلاتشاند، مالك ورئيس مجموعة دودسال: "يجسد هذا العقد نجاح شراكتنا طويلة الأمد مع شركة سونطراك، كما يعزز تواجدنا في دولة الجزائر التي تعتبر أحد أهم الأسواق الاستراتيجية لنا. ونحن مسرورن بتعاوننا المتواصل والدائم مع شركة سونطراك، ونتطلع قدماً للعمل معاً من أجل تنفيذ هذا المشروع بنجاح."
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق