تنطلق في أولى ليالي عيد الفطر وتستمر لثلاثة أيام

باقة مميزة من الفعاليات العائلية الترفيهية في اللؤلؤة-قطر بالعيد

فعاليات متنوعة على مدار ثلاثة أيام
الدوحة - لوسيل 21 يونيو 2017 - 1:35

تعد الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة-قطر بباقة مميزة من الفعاليات العائلية الترفيهية لزوار الجزيرة وسكانها خلال ليالي عيد الفطر المبارك، وذلك بعد نجاح الأنشطة والفعاليات التي أقامتها مؤخراً خلال شهر رمضان الفضيل.

وتنطلق احتفالات عيد الفطر المبارك على الجزيرة يومياً خلال ثلاثة أيام العيد من الساعة 6.00 مساءً حتى 10.00 ليلاً وتشمل جدول فعالياتها الكثير من الأنشطة المتنوعة للأطفال من رسم وتلوين وحرف المطبخ وغيرها والعروض الترفيهية للبهلوانيين ومشاة الطوالة والشخصيات الكارتونية المحببة، إضافة إلى رسم الحنة والتلوين على الوجه وتشكيل البالونات فضلاً عن ثلاثة عروض مسرحية يومياً، بما يرسخ من مكانة اللؤلؤة-قطر كوجهة سياحية مميزة ومفضلة خلال إجازة عيد الفطر السعيد.

وتقام احتفالات العيد في اللؤلؤة-قطر في قاعة داخلية مخصصة للفعاليات في 29 لاكروازيت في "بورتو أرابيا" وتتضمن أيضاً توزيعات الفشار وحلوى القطن والمياه للحاضرين مع تخصيص منصة مميزة للتصوير مع أكسسوارات متنوعة وإمكانية إختيار من بين إطارات متميزة لتخليد ذكرى المشاركة في فعالية العيد المتميزة في اللؤلؤة.

وتلبي هذه الفعاليات والعروض الترويجية من تطلعات زوار الجزيرة، من خلال تقديم مجموعة من الفعاليات المميزة، التي توفر تجربة مميزة يتخللها الكثير من المرح والبهجة ولم شمل العائلة والأصدقاء، وإبراز المظاهر الاحتفالية ولا سيما التقاليد الإسلامية في قالب ثقافي وراقي.

وتستقبل اللؤلؤة-قطر الآلاف من الزوار من المواطنين والمقيمين والسياح من مختلف دول العالم، وتحرص على مواصلة تنظيم الفعاليات التي تضفي أجواء المرح وترتقي بتجربة زيارة اللؤلؤة-قطر.
وجدير بالذكر أن جزيرة اللؤلؤة-قطر شهدت منذ مطلع العام افتتاح عدد من المتاجر في كل من “بورتو أرابيا” و”مدينا سنترال” و”قناة كارتييه”، شملت ما يقارب 40 متجرًا مختلفاً محليًا وعالميًا، فضلاً عن المطاعم والمقاهي ومحلات الهدايا وغيرها، بهدف تعزيز تجربة الزوار والمتسوقين في الجزيرة.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق