افتتاح متجر «بوريفيكاسيون غارسيا» في دوحة فستيفال سيتي

الدوحة - لوسيل 21 يونيو 2017 - 1:55

احتفلت دوحة فستيفال سيتي، أكبر وجهة للترفيه والتجزئة والضيافة في قطر والتي تديرها وتشغلها الفطيم العقارية، بافتتاح متجر بوريفيكاسيون غارسيا، مصممة الأزياء والإكسسوارات الإسبانية المميزة، أول متجر لها في قطر.
ويأتي إطلاقه تأكيداً على أهمية أسواق منطقة الشرق الأوسط وعلى مخطط التوسع الثابت لبوريفيكاسيون غارسيا في المنطقة.
مع مجموعتين من الأزياء النسائية والإكسسوارات، تهدف بوريفيكاسيون غارسيا إلى إضفاء رؤيتها الشخصية على عالم الموضة في أسواق منطقة الشرق الأوسط، وهي رؤية تمثّل لغة عالمية قادرة على التكيّف مع احتياجات كلّ يوم.
منذ بدايتها في الثمانينيات، ابتكرت بوريفيكاسيون غارسيا أزياء للسيدة التي تطوّرت مقاربتها للحياة بشكل تدريجي.
السيدة الحقيقية التي كانت ولا تزال نقطة انطلاق هذه العلامة التجارية والتي قد صُممت أزياؤها لتلائم السيدة التي تبحث عن الراحة من دون أي تنازل في الأناقة، السيدة التي تعرف الموضة وتعشق التصميم لكن التي لا تعتمد صورتها أبداً على كل ما هو رائج، والسيدة التي تعرف طريقة الاستفادة إلى أقصى حد من خزانة أزيائها حيث تتواجد دائماً أساسيات رائعة متحدة مع أقمشة أو تصاميم خاصة.

ويقول تريفور هيل، المدير العام لدى دوحة فستيفال سيتي: «نتمتع في دوحة فستيفال سيتي بمزيج على مستوى عالمي من متاجر الأزياء، ونحن فخورون ومسرورون للغاية بانضمام بوريفيكاسيون غارسيا إلينا كجزء من ذلك وأيضا أن تكون انطلاقتها بدولة قطر وبالتحديد معنا للمرة الأولى.

ندرك أن نوعاً من الإثارة العالية قد دار حول افتتاح متاجر جديدة لعلامات تجارية عالمية راقية، ولذلك لا يسعني الانتظار حتى يتمكن زوّارنا من تجربة المزيد من الخيارات في عالم الرفاهية الراقية التي نقدمها».
ولدى مصممة الأزياء اعتقاد قوي بالتصاميم متعددة الاستخدامات والألوان الحيادية لكن مع تركيز خاص على الأقمشة، «لأن الإحساس بالملمس يشير إلى الحركة ويوحي بالنسب، ولأن الابتكار الفريد في عالم الموضة يكمن في القماش».
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق