«أعمال للتجارة والتوزيع» تُقدم خدمة «إطار-تحت-الطلب»

الدوحة - لوسيل 21 يونيو 2017 - 1:40

قامت شركة أعمال للتجارة والتوزيع – إحدى الشركات التابعة لشركة أعمال ش.م.ع.ق. والموزّع الوحيد لإطارات بريجستون في قطر- بإطلاق خدمتها المتحرّكة الجديدة «إطار-تحت-الطلب»، وذلك من خلال سيارة الخدمة الخاصّة بـ «فيرست ستوب». وقد تم إطلاق خدمة «إطار-تحت-الطلب» بالتعاون مع بريجستون، والتي بالإضافة إلى مدينة الدوحة، ستغطي عدة مدن مثل الوكرة ودخان والخور ولوسيل وغيرها من المناطق.

خدمة «إطار-تحت-الطلب»، تتيح الفرصة لعُملاء بريجستون للاستفادة منها في المكان والزمان المناسبين لهم وعلى بُعد مكالمة واحدة فقط، سيتمكنون من تغيير إطاراتهم وموازنتها وغيرها من خدمات السيارات التي توفرها.
حيث من خلال الاتصال على الرقم المجاني (8004656)، سيصل فريق من الخبراء إلى عملائنا بسيارة «فيرست ستوب» المُجهّزة كُليّاً لتقديم الخدمة اللازمة للسيارة.

وقد علّق سيد راشد حسن – المدير العام لشركة أعمال للتجارة والتوزيع: «إنّه لمن دواعي سرورنا تقديم هذه الخدمة الجديدة كليّا "إطار-تحت-الطلب"، والتي تقدّم الراحة الفائقة لعملائنا من خلال توفير الوقت والجهد، وتُعزّز من مكانتنا الرائدة في السوق القطري.

حيث من خلال تقديم خدمة "إطار-تحت-الطلب" فإننا نساهم في تلبية احتياجات السوق المتزايدة للخدمات ذات الجودة العالية والتي تسد المتطلبات الشخصية، إذ إننا نسعى دوما إلى تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات التي تتوافق وتوقّعات عملائنا، المتمثلة في توفير خدمات السيارات وبطارياتها بأعلى جودة وبأسعار مناسبة».
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق