ورش عمل بالبلديات لإعداد إستراتيجية عمل مستدامة

جانب من فعاليات ورش العمل
لوسيل 21 أبريل 2017 - 2:55

نظمت إدارة التخطيط والجودة بوزارة البلدية والبيئة، ورشاً مع مختلف القطاعات تحت عنوان "مناقشة الخيارات الاستراتيجية لقطاعات الوزارة" بالتعاون مع شركة بلاديوم الاستشارية، بهدف تحديد المحاور والخيارات الاستراتيجية للقطاع والتي سيتم استخدامها كمدخل لوضع الخطة الاستراتيجية لوزارة البلدية والبيئة.

وتم مؤخراً عقد ورشة عمل لقطاع البلديات بحضور كل من المهندس جمال مطر النعيمي مدير بلدية الدوحة ومنصور عجران البوعينين مدير بلدية الوكرة و حمد المناعي مدير بلدية الشمال ومبارك الكواري مدير بلدية الظعاين وممثلين عن مدراء بلدية الشيحانية والخور والذخيرة وأم صلال.

وتم خلال افتتاح الورشة شرح التقييم الاستراتيجي للوضع الحالي للقطاع والذي يستخدم كنقطة بداية للاتفاق على المحاور الاستراتيجية التي سيتبناها القطاع لتحقيق أهدافه وخططه.
جدير بالذكر أنه تم الانتهاء من عقد ورش عمل مع كل من: قطاع الزراعة والثروة السمكية، شؤون الخدمات العامة، شؤون التخطيط العمراني، فيما يجري حالياً عقد الاجتماعات التمهيدية مع مدراء الإدارات بقطاع شؤون البيئة، تمهيداً لعقد ورشة العمل الخاصة بالقطاع البيئي بتاريخ 24/04/2017. 

من جهة أخرى وفي إطار التوعية ببرنامج إعادة تدوير المخلفات، استقبل فريق التوعية بإدارة النظافة العامة (26) طالباً من مدرسة حطين النموذجية، و(9) طالبات من مدرسة أم سلمة الابتدائية المستقلة للبنات، للمشاركة بورش عمل تثقيفية عن إعادة التدوير.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هاكرز الامارات كانو هنا

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق