معتز برشم يستعد بقوة للدوري الماسي

معتز برشم
لوسيل 21 أبريل 2017 - 2:25

سيشق البطل الأولمبي معتز برشم طريقه في موسم الدوري الماسي لألعاب القوى 2017، بدءاً من جولة الدوحة الافتتاحية التي ستنطلق في الخامس من شهر مايو المقبل، والتي ستشهد تنافس النجم القطري أمام جمهور وطنه. وقد تم الإعلان عن نخبة كبيرة من الأبطال العالميين والأولمبيين الذين سيشاركون في الحدث الرياضي الأبرز والأكبر في الرزنامة الرياضية القطرية لهذا العام.

وسيتنافس برشم في مسابقة الوثب العالي إلى جانب مجموعة من أقوى الأسماء الرياضية في هذه المسابقة على مستوى العالم، من ضمنهم بطل السباق الماسي للعام الماضي الأميركي «إيريك كينارد»، والبريطاني «روبي جرابارز»، الحائز على الميدالية البرونزية في أولمبياد لندن 2012.

وبعد خوضه فصلاً شتوياً من التدريبات المكثفة عوضاً عن المشاركة في أية بطولات للصالات الداخلية، يشعر معتز بقوة دافعة لبدء موسمه التنافسي لعام 2017، حيث يقول: «لقد مضى وقت طويل منذ آخر مرة تنافست فيها، لذا فأنا متشوقٌ جداً للتنافس في الوثب العالي، وأنا مُتحمسٌ جداً للمشاركة في أولى جولات الدوري الماسي، حتى أستعيد ذلك الشعور الرائع بالحماس والطاقة داخل أرض الملعب، ولأقدم أفضل ما لدي».

وستُمثل جولة الدوحة فرصةً ممتازةً بالنسبة لبرشم ليقيّم فيها مدى لياقته البدنية واستعداده لباقي المنافسات، وبناءً عليه تعديل برنامجه التدريبي الحالي، استعداداً للبطولة الرئيسية لهذا الموسم، وهي بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في لندن في شهر أغسطس المقبل.

وعن هذا يقول برشم: «بناءً على مستوى أدائي في منافسة الدوحة، سأتمكن من تحديد ما يتوجب عليَّ فعله والتركيز عليه في الشهرين التاليين، أنا متحمسٌ جداً للعودة إلى أرض الملعب حتى أطور من أدائي من خلال المنافسات التي سأخوضها».

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق