أول عملية بيع تنطلق 26 أبريل

مزاد "جرايس للتجارة الإلكترونية" على الإنترنت

جرايس للتجارة الإلكترونية
الدوحة - لوسيل 21 أبريل 2017 - 1:35

أعلنت شركة «Grays Mideast Plant» عن إطلاق مزاداتها المتكاملة عبر منصتها الإلكترونية على الإنترنت، لخدمة عملاء الشرق الأوسط وإيصالهم بشكل مباشر إلى المعدات التجارية المطروحة للبيع من قبل المقاولين في مختلف دول العالم.

وتضمن إعلان إستراتيجي للشركة إطلاق موقعها الإلكتروني الفريد من نوعه للمزادات عبر الإنترنت بالإضافة إلى بدء إجراء عمليات بيع معدات البناء ومعدات الحفر والتربة لأول مرة في المنطقة.
توفر منصة المزادات على الإنترنت فرصة فريدة لأصحاب المعدات والمقاولين والتجار في جميع أنحاء العالم لاستهداف الآلاف من العملاء المحتملين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا.

تم إنشاء سوق المعدات الفريد من نوعه على شبكة الإنترنت من خلال انضمام منصة «GraysOnline» التي تمثل أكبر مزاد أسترالي على الإنترنت، وذلك بالشراكة مع الشريكين الإقليميين ذوي الخبرة الكبيرة غلين داي «Glen Day» وعلي عودة «Ali Odeh».

بصفتها الشركة الرائدة في مجال المزادات الصناعية في أستراليا، تقدم منصة «GraysOnline» إسهامات كبيرة للشراكة، بما في ذلك قاعدة بيانات العملاء التي تحتوي على أكثر من 2 مليون عميل ومنصة مزادات متطورة على الإنترنت لتسهيل إتمام آلاف عمليات البيع كل يوم.

من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي للشركة، يعتمد آلاف البائعين على منصة البيع الإلكترونية للحصول على حلول المزادات الشاملة من أجل تحقيق الاستفادة المثلى من الأسواق الصناعية المستهدفة.
اعتماداً على شبكة «GraysOnline» على الإنترنت والخبرة الممتدة لـ 50 عاماً لشركائها الإقليميين في تسويق المصانع والمعدات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تعد شركة «Grays Mideast Plant» سوقاً موثوقاً وشاملاً وذا قيمة كبيرة على الإنترنت لطرح قوائم المعدات وآلات المصانع للبيع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال طرح مختلف المزادات المحلية والعالمية.

انطلاقاً من تطبيق عمليات المزادات بمبدأ الشفافية والوضوح والسهولة في التعامل، يمكن للمشترين البحث عن المعدات المطروحة للبيع والترتيب لإجراء عمليات الفحص والمشاركة المباشرة في المزادات واستكمال عمليات الشراء بالكامل عبر الإنترنت.

يمكن للبائعين أيضاً الاستفادة بتواجد جمهور واسع من المشترين الفاعلين، وكذلك الاستفادة من تواجد صناعة «GraysOnline» التي أسستها بقوة في السوق.
ومن جهته يقول جوش ساندرز، المدير العام التنفيذي لتنسيق الأعمال B2B لشركة «GraysOnline»: «إن شركاءنا الإقليميين يكملون جهودنا بشكل جيد بسبب شبكات أعمالهم الراسخة داخل السوق.
فمن خلال غلين داي Glen Day وعلي عودة Ali Odeh أصبح لدى شركة (Grays Mideast Plant) سهولة في الوصول والتواصل الفعال مع ملاك ومستخدمي المعدات وآلات المصانع، فضلاً عن المقاولين والمشترين في جميع أنحاء المنطقة».

توفر أول عملية بيع لشركة «Grays Mideast Plant» مجموعة واسعة من معدات البناء والحفر وعمليات التربة في العديد من المواقع بمنطقة الشرق الأوسط.
تبدأ عملية البيع في 26 أبريل وتنتهي في 3 مايو. يحتاج المشترون المهتمون إلى التسجيل والموافقة على تقديم العطاءات قبل بدء المزاد.
وقد وفرت المنصة الإلكترونية إجراءات تسجيل سهلة للغاية ويمكن الانتهاء منها في غضون دقائق معدودة.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق