عودة ديولوفيو لبرشلونة تنتظر 12 مليون يورو

جيرارد ديولوفيو
القاهرة - يوسف محمد 21 أبريل 2017 - 2:35

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى استعادة مهاجمه السابق جيرارد ديولوفيو، لاعب نادي ميلان الإيطالي، وهو ما أكده المدير الرياضي للنادي، روبرت فيرنانديز.

ونقلت صحيفة "إكسبريس" البريطانية عن روبرت فيرنانديز قوله:"ندرس جديا إعادة شراء ديولوفيو كأحد الخيارات في المستقبل".

وأضافت الصحيفة أن صفقة اللاعب الإسباني ستكلف برشلونة 12 مليون يورو، وهو المبلغ الذي تم الاتفاق عليه لإعادة شراء اللاعب.

واستشهدت الصحيفة بما أوردته نظيرتها الإسبانية "كالسيوميركاتو" والتي زعمت أن النادي الكتالوني سيمضي قدما باتجاه إنهاء الصفقة لصالحه خلال الفترات المقبلة.

ووفقا للصحيفة، سيشرع وكيل أعمال ديولوفيو في المباحثات المتعلقة بصفقة انتقاله مباشرة بعد انتهاء كلاسيكو الأرض بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد والمقرر له الأحد المقبل.

وفي المقابل تشير تقارير إلى أن البارسا لا يكترث بإعادة اللاعب وأنه سيقوم ببيعه هذا الصيف لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.

كان جيرارد ديولوفيو قد تم تصعيده من الأكاديمية ليشارك في ست مباريات فقط كبديل قبل أن تتم إعارته لإشبيلية وإيفرتون ومن ثم تمت عملية بيعه لإيفرتون في 2015.

ويقدم ديولوفيو، 23 عاما، مستويات جيدة مع ميلان منذ انتقاله لصفوف الفريق الإيطالي في الميركاتو الشتوي بعد أن شارك في 13 مباراة مع الروسونيري سجل خلالها هدفين ومرر ثلاث تمريرات حاسمة.

وكان ديولوفيو قد انتقل لصفوف إيفرتون مقابل ستة ملايين يورو مع وجود بند يسمح لبرشلونة بشراء اللاعب من جديد مقابل 12 مليون يورو.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هاكرز الامارات كانو هنا

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق