13 محترفا بدورينا ينضمون لمنتخباتهم الوطنية

دوري نجوم قطر
الدوحة - لوسيل 21 مارس 2017 - 4:30

انضم 13 لاعبا من المحترفين الأجانب في دوري نجوم قطر لمنتخباتهم الوطنية في الاستحقاقات الدولية القادمة سواء بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، أو المباريات الدولية الودية المقررة.

 

 

ففي آسيا، تقام الجولتان السادسة والسابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بمشاركة 9 لاعبين من دوري نجوم قطر، فقد انضم الثلاثي الكوري الجنوبي نام تي هي لاعب لخويا، و كيوكي لاعب الغرافة، و كو ميونج لاعب الريان لمنتخب بلادهم الذي سيواجه الصين وروسيا ضمن المجموعة الأولى من التصفيات. وإنضم اللاعبان الإيرانيان مرتضى محمد مدافع السد، و بيزمان منتظري مدافع الأهلي لمنتخب بلادهما استعداداً للمواجهتين القادمتين له أمام منتخبنا العنابي، ثم أمام الصين. كما استدعى المنتخب الأوزبكي ساردور رشيدوف لاعب فريق الجيش، وتيمور عبدالخالق مهاجم السيلية للمشاركة في مباراة سوريا، ثم مباراة منتخبنا العنابي.

 

 

وإلتحق المحترف السوري بفريق أم صلال محمود المواس بمنتخب بلاده استعداداً لمباراتين أمام أوزبكستان والصين.

 

وإنضم العراقي أحمد ياسين لاعب فريق معيذر بمنتخب بلاده الذي سيلاقي استراليا ثم السعودية.

 

وفي التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، انضم السلوفاكي فلاديمير وايس لاعب الغرافة بمنتخب بلاده استعداداً لمباراته أمام مالطا، كما التحق المجري كريستيان نيميث مهاجم الغرافة بمنتخب بلاده استعداداً لملاقاة البرتغال. كما التحق الروماني دراجوس جريجور مدافع السيلية بمنتخب بلاده الذي سيواجه الدنمارك. وفي القارة الإفريقية، إنضم التونسي يوسف المساكني لاعب لخويا لمنتخب بلاده للمشاركة في مباراتين وديتين أمام الكاميرون والمغرب استعدادات لتصفيات أمم إفريقيا وكأس العالم.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق