علي قادري: الأهلي ابتعد عن خطر الهبوط

علي قادري
الدوحة - لوسيل 21 مارس 2017 - 4:20

يرى علي قادري لاعب وسط الأهلي أن فريقه بات قريباً من تثبيت أقدامه بدوري نجوم قطر والابتعاد عن خطر وشبح الهبوط إلى الدرجة الثانية، وقال اللاعب اإن الفارق بين الأهلي والخور الحادي عشر وصل إلى 6 نقاط وهو فارق يكفي إن شاء الله للبقاء، وإن كنا بحاجة إلى 3 نقاط من المباريات الثلاث المتبقية لضمان البقاء رسمياً.

 

وأضاف في تصريحات لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر: لا نفكر في الهبوط والبقاء خلال المباريات الثلاث المتبقية، ونفكر فقط في كيفية تحسين مركز العميد بجدول الترتيب والتقدم للأمام واحتلال مركز أفضل من السابع الذي يحتله الفريق حالياً.

 

واستطرد نجم وسط الأهلي قائلاً: أعتقد أن حصولنا على النقاط التسع المتبقية سيحسن موقفنا خاصة في بطولة كأس سمو الأمير، ونحن لا نفكر في تحسين ترتيبنا بالدوري من أجل تفادي الفرق الأقوى في كأس الأمير وخوض البطولة الغالية في مرحلة متقدمة ولكن لأننا كلاعبين لا نرضى أن يكون الأهلي في المركز الثامن أو التاسع، ولا نرض حتى أن يكون في المركز السابع الذي يتواجد فيه حالياً، والأمل قائم لتحقيق مركز أفضل.

 

وسيلاقي الأهلي نظيره الخريطيات في الأسبوع الرابع والعشرين، ولخويا في الأسبوع الخامس والعشرين، ومعيذر في الأسبوع السادس والعشرين.

 

ورداً على سؤال حول تراجع الفريق إلى السابع، قال علي قادري: لم نتراجع ولم يهبط مستوانا، لكننا تعرضنا لمواقف صعبة هذا الموسم بسبب الإصابات والغيابات».

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق