سيتي يواصل التفوق في عقود الرعاية

مانشستر سيتي
لندن - رويترز 21 مارس 2017 - 4:10

تفوق مانشستر سيتي في السباق على عقود الرعاية والشراكة على منافسيه في هذا المجال عندما أبرم صفقة رعاية تخص أكمام ملابس لاعبيه وأصبح بذلك أول أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في هذا النهج الجديد.

 

وبداية من الموسم المقبل ستحمل الأكمام اليمنى لقمصان اللاعبين اسم شركة نيكسن الكورية الجنوبية لإنتاج إطارات السيارات والتي ترتبط بعقد شراكة تجارية مع النادي بالفعل.

 

وتعني هذه الصفقة اختفاء شعار الدوري الإنجليزي الممتاز عن الأكمام اليمنى لقمصان مانشستر سيتي بينما سيبقى شعار على الأكمام اليسرى للقمصان وأخر على الظهر.

 

ولا يكشف مانشستر سيتي مطلقا عن قيمة صفقات الرعاية الخاصة به لكن صفقته الكبيرة مع طيران الاتحاد والتي أبرمت في 2011 يعتقد أن قيمتها كانت 400 مليون جنيه إسترليني على مدار عشرة أعوام.

 

ويقول فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي إن هذه الصفقة تأتي في إطار إستراتيجية النادي في تحقيق السبق والريادة من أجل إسعاد جماهيره وتطوير العلاقات معهم. وقد تمهد الصفقة الجديدة الطريق أمام صفقات كثيرة من هذا القبيل بالنسبة لأندية أخرى في إنجلترا وخارجها.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق