عضو مجلس إدارة الجمعية الدولية للعلاقات العامة

جاسم فخرو: دعوة مفتوحة للأفراد والمؤسسات في قطر والخليج للمشاركة في «إيبرا» الذهبية

جاسم فخرو
الدوحة - لوسيل 21 مارس 2017 - 3:35

أعلن السيد جاسم فخرو عضو مجلس إدارة الجمعية الدولية للعلاقات العامة «إيبرا» فتح أبواب المشاركة في جوائز «إيبرا» الذهبية لعام 2017 في جميع تخصصات وفئات العلاقات العامة، مشيرا إلى أن المشاركة تبقى متاحة أمام جميع الأفراد والشركات في دولة قطر ودول مجلس التعاون حتى نهاية الشهر الجاري.

 

 

وقال فخرو إن جميع الشركات وممارسي العلاقات العامة بإمكانهم الاطلاع على شروط المشاركة بهذه الجائزة العالمية عبر الدخول إلى موقع إيبرا على العنوان التالي: www.ipra.org «إيبرا» هي الآن في الأسبوع التاسع للجائزة العالمية الذهبية للتميز 2016، وهي على استعداد لاستقبال المشاركات المتأخِّرة.

 

 

وثمَّة جوائز خاصة بالمؤسسات وحتى جوائز داخل المؤسسة نفسها.

 

 

وأوضح عضو مجلس إدارة «إيبرا» أنه ليس هناك داعٍ لأن يكون الراغب بالمشاركة من أعضاء إيبرا وكل ما يلزم هو أن يكون لدى المشارك الجودة والتميُّز.

 

وقد تلقت الجمعية حتى الآن حجما كبيرا من المشاركات من مختلف الفئات، وتتطلع الجمعية إلى أوسع مشاركة من قطر ومن دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط.

 

وأكد السيد بارت ديفريس رئيس الجمعية الدولية أهمية مشاركة الشركات المحلية والأفراد في هذه الجائزة التي تعتبر أهم جائزة عالمية في مجال العلاقات العامة، مشيرا إلى أن الجائزة تم إطلاقها عام 1990، وتمنح سنويا تقديراً لبرامج العلاقات العامة ذات المقاييس العالمية والاعتراف بتميُّزها.

 

وقال فخرو: في كل سنة، تقوم هيئة حكام مكوَّنة من حوالي 60 خبيرا واختصاصيا في مجال العلاقات العامة من 40 بلدا بالحكم على المشاركين وتسمية الأفضل واختيار قائمة النخبة منهم.

 

ويتم اختيار الفائزين النهائيين على أساس التميز في الجدارة ووثاقة الصلة بالموضوع المعني ووضع أهداف واضحة وإستراتيجيات وتكتيكات مبتكرة ونتائج ملموسة.

 

وتشمل المنافسة التي تجريها جمعية العلاقات العامة الدولية الأفراد والمؤسسات المحلية، الإقليمية، الوطنية والدولية العاملة في مجال العلاقات العامة من خلال البرامج المنفذة أو التي تم إنجازها في الأشهر الـ 12 السابقة.

 

وأوضح فخرو أن الجائزة تشمل 30 فئة في مختلف مجالات العلاقات العامة للمؤسسات والأفراد، أبرزها الفئات التالية: التبادل بين الأعمال التجارية - أبحاث الاتصالات - علاقات المجتمع - علاقات المستهلك - اتصالات الشركات - مسؤولية الشركة - علاقات الإعلام الرقمية - إدارة البحث - التميز البيئي - إدارة الحدث - الخدمات المالية وعلاقات المستثمر - الرعاية الصحية - التكامل بين وسائل الإعلام التقليدية والحديثة - الاتصالات الداخلية - حملات العلاقات العامة الدولية - إطلاق منتج جديد - إطلاق خدمات جديدة - العلاقات الإعلامية - حملات المنظمات غير الحكومية - اتصالات الأزمة عبر الإنترنت - العلاقات العامة دون تميز - القضايا العامة - القطاع العام - المنشورات - إدارة السمعة أو العلاقات التجارية عبر الإنترنت - وسائل التواصل الاجتماعي للعلاقات العامة - الرعاية - التكنولوجيا - السفر والسياحة.

 

وأشار إلى أن رئيس الجمعية سيقوم بزيارة إلى الدوحة الأسبوع المقبل حيث سيلقي محاضرة بجامعة قطر وسيلتقي قيادات العلاقات العامة على مأدبة عشاء تنظمها الجمعية.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق