100 ألف عميل يستخدمها

تسجيل الدخول باللمس في HSBC

ريتشارد كيري
الدوحة - لوسيل 21 مارس 2017 - 2:20

أصبح بإمكان عملاء بنك HSBC من الشركات الاستفادة من ميزة تسجيل الدخول باللمس إلى حساباتهم ومعلومات الرصيد بطريقة أسرع وأسهل، وذلك عبر تطبيق HSBCnet الذي يمكن تحميله على الهواتف الذكية.

 

 

وتسمح ميزة تسجيل الدخول باللمس بالدخول إلى الحساب من خلال التعرف على بصمة الأصبع بدلًا من إدخال كلمة السر، خاصة أنه يتم ضبط الإعدادات لهذه الميزة بطريقة سهلة وسريعة.

 

 

وأشار ريتشارد كيري رئيس الخدمات المصرفية التجارية ببنك HSBC، إلى أن الكثير من عملاء البنك من الشركات أصبحوا يستخدمون أجهزة الهواتف الذكية للدخول إلى معلومات حساباتهم وإجراء المعاملات، مضيفًا أن إطلاق هذه الميزة الجديدة يعد خطوة مهمة في تطوير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتتيح مزيدًا من الأمان والسهولة للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية لعملاء البنك من رجال الأعمال.

 

جدير بالذكر أن أكثر من 100.000 عميل من أصحاب الخدمات المصرفية للأعمال على مستوى العالم يستخدمون هذا التطبيق، وعدد العملاء من أصحاب الأعمال في قطر في ازدياد مستمر.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق