بطولة العالم للجمباز الفني تنطلق غدا بالدوحة

أحمد الدياني
الدوحة - لوسيل 21 مارس 2017 - 4:35

تنطلق غدا الأربعاء بطولة كأس العالم للجمباز الفني في نسختها العاشرة، التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 22 إلى 25 مارس الجاري بأكاديمية التفوق الرياضي «أسباير» بمشاركة كبيرة من أبطال وبطلات العالم والأولمبياد.

 

واختار الجهاز الفني للمنتخب القطري، لاعبين اثنين ولاعبة واحدة لخوض منافسات البطولة، وهم: أحمد الدياني وأحمد نبيل وجنا الكيكي.

 

ويشارك كل من أحمد نبيل وجنا الكيكي في هذه البطولة للمرة الأولى، الأمر الذي سيؤدي إلى اكتسابهما المزيد من الخبرة وتطوير المستوى الفني، خاصة في ظل الاحتكاك مع أفضل نجوم ونجمات العالم الذين سيشاركون في البطولة.

 

ويخوض لاعبو المنتخب القطري تدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية بقاعة مركز التدريب للجمباز بمنطقة اللقطة التي تتبع الاتحاد القطري للجمباز، والتي تعد من أهم صالات التدريب العالمية في المنطقة، حيث يؤدي اللاعبون تدريباتهم على جميع الأجهزة بجدية وسط حالة معنوية مرتفعة لتحقيق نتائج وأرقام مميزة في منافسات البطولة.

 

من جانبها، أكدت عبير البوعينين أمين السر المساعد للاتحاد القطري للجمباز ومديرة البطولة، أن اللجنة المنظمة أنهت كافة الاستعدادات لاستضافة انطلاق بطولة كأس العالم للجمباز الفني العاشرة.. مشيرة إلى أن الاتحاد عمل طوال الفترة الماضية بصورة مكثفة وبذل جميع العاملين في اللجان المختلفة مجهودات جبارة للانتهاء من كافة الأمور الخاصة بالتنظيم.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق