العلي: جامعة قطر تدعم السوق بالكوادر المؤهلة

إطلاق التقرير الوطني للمسؤولية الاجتماعية

لقطة جماعية للشخصيات المكرمة خلال الحفل
عمر القضاه 21 مارس 2017 - 0:25

تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية استضافت جامعة قطر أمس حفل إطلاق الإصدار الخامس من تقرير المسؤولية الاجتماعية (الكتاب الوطني).

وشهد الحفل تكريم سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة شخصية العام للمسؤولية الاجتماعية لسنة 2016 تقديرا لريادته في إلهام الأجيال وقطاع واعد من الشباب وتقديرا لإسهامه في نشر الإبداع الفكري والثقافي.

وقدم سعادته شكره العميق لجامعة قطر وشبكة المسؤولية الاجتماعية على اختياره شخصية العام للمسؤولية الاجتماعية 2016، وقال إن جامعة قطر تلعب دورا رياديا وهاما في كل المجالات بما فيها تعزيز ثقافة الطلبة وتقوية روح العمل لديهم ودعم السوق القطري بالكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلا عاليا بمختلف المعارف والخبرات. 


وقدم سعادة وزير الثقافة والرياضة نصيحة وتوجيها للقائمين على الجائزة بتقديمها في المستقبل لفرق عمل لأن من شأن ذلك أن يحفز ويدعم العمل الجماعي في قطر.


إلى ذلك، أكد الدكتور حسن بن راشد الدرهم رئيس جامعة قطر أهمية إطلاق الجامعة بشكل سنوي بالتعاون مع شبكة المسؤولية الاجتماعية هذا التقرير السنوي الشامل عن مستوى المسؤولية الاجتماعية كقيمة يحافظ عليها المجتمع بمؤسساته المختلفة، وشكر رئيس الجامعة الكليات والأقسام الجامعية على تميزها في هذا المجال.


وقال الدكتور حسن الدرهم إن جامعة قطر فخورة بإطلاق الطبعة الخامسة من» تقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات الوطنية». 


مؤكدا في هذا الشأن أن جامعة قطر تسترشد دائماً المسؤولية الاجتماعية للنهوض بالطلبة وبناء قدراتهم المختلفة، وعبر رئيس الجامعة عن شكر الجامعة وتمنياتها بالتوفيق لسعادة وزير الثقافة والرياضة سعادة السيد صلاح بن غانم العلي واختياره شخصية العام للمسؤولية الاجتماعية لعام 2016 وقال: «نهنئه على هذه الجائزة الهامة اعترافاً له بدوره الهام في دعم المسؤولية الاجتماعية للشركات، ولكونه نموذجا يحتذى به للشباب في قطر».

وفي كلمة تقديمه للحفل وتوزيع الجوائز أكد الدكتور بدر الإسماعيل رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بجامعة قطر شكره العميق لكل من حضر أو ساهم في هذا الحفل والجهود المبذولة من أجل تكريس المسؤولية الاجتماعية، وقال إن اللجنة حرصت على تقديم الدعم في مجالات تطبيقية وعملية تتعلق بالمسؤولية الاجتماعية وقد حقق الطلاب والطالبات نتائج متميزة في هذا المجال. 

وبعد ذلك قدمت الدكتورة داليا فراج محاضرة حول دراسة أعدتها لجنة المسؤولية الاجتماعية بجامعة قطر ضمت الدكتور بدر الإسماعيل رئيسا، وعضوية الدكاترة: شذى عبيدات، داليا فراج، أنس البكري، هبة يونس. وتناولت موضوع الإدماج الاستراتيجي للمسؤولية الاجتماعية للشركات دراسة تطبيقية على الشركات القطرية. وتم تكريم عدد من الشخصيات ومنحها جوائز وشهادات تكريم.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق