فندق "أرماني" يوفر إطلالة بانورامية على المدينة

"ميلانو".. إمبراطورية الموضة والجمال

ميلانو.. مدينة الجمال
القاهرة – محمد أحمد 20 أبريل 2017 - 2:05

إذا كنت من محبي الأزياء والتصميم والموضة والأناقة والمنتجات الفاخرة، فإن "ميلانو" إحدى العواصم العالمية الأخاذة التي يجب زيارتها والاستمتاع بمظاهرها وفنادقها الساحرة.

ويعرف الجميع أن ميلانو، المدينة الإيطالية الثانية من حيث عدد السكان، هي إحدى المدن الرئيسية في عالم الموضة وغالبا ما يشار إليها باسم عاصمة الموضة في العالم، غير أن الناس لا يتجهون إليها بسبب الموضة فحسب، بل إن المدينة حافلة بفنون عظيمة وهندسة معمارية، كما أنها تعد المكان المثالي للاستمتاع بأنواع مختلفة من الأطباق والنكهات الإيطالية المتميزة، ومن المعروف القول إن التسوق في ميلانو على الأرجح سيكون خيارا مفضلا بالنسبة للزوار أثناء وقت الفراغ، كما تعد هذه المدينة الإيطالية مقرا لماركات مشهورة مثل "أرماني"، "فيرساتشي"، "برادا"، "غوتشي"، فضلا عن الأزياء الراقية، حسبما ذكر موقع "لاكشري لونتشيز".

وعندما يقوم أحد الأثرياء بزيارة ميلان، سوف يستمتع بكل تأكيد إن أقام في فندق أرماني هوتل، والذي قام بتصميمه جورجيو أرماني مصمم الأزياء الإيطالي، وفيما يلي بعض الأشياء التي يمكن له أن يفعلها داخل "إمبراطورية الموضة".

بحيرة كومو

بحيرة "كومو" هي بحيرة جليدية تقع في مدينة "لومباردي" الإيطالية على بعد 45 كم من مدينة ميلانو، وتبلغ مساحتها 146 كلم مربعا، وهي أيضا إحدى الوجهات السياحية في إيطاليا وتطل عليها جبال الألب، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بسبب الهواء النقي والمياه العذبة والإطلالة الجبلية والجو الجميل.

تسوق أفضل

إن أقام زائر ميلانو في فندق "أرماني هوتل ميلانو" الواقع في قلب حي "كوادريلاتيرو ديلا مودا" الشهير على مستوى العالم، والذي يتميز بمتاجر فاخرة، فسيحظى بالتأكيد بتجربة تسوق ممتعة.

أفضل منظر

وكل تفاصيل فندق "أرماني هوتيل ميلانو" مستلهمة من تصميم وفلسفة جيورجيو أرماني، وتم اختياره لخصائصه الفنية والجمالية والحسية، فيما توفر غرف الضيوف الواقعة في الطابق السادس، على وجه الخصوص، في الهواء الطلق إطلالة استثنائية على المركز التاريخي لمدينة ميلانو ومنطقة "بورتا نوفا" الجديدة، أما الطابقان السابع والثامن فيوفران إطلالة بانورامية مذهلة على المدينة، التي تكثر فيها مؤخرًا ناطحات السحاب على الطراز الأمريكي.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق