فرصة جديدة للهلال للفوز بالدوري السعودي أمام الجابر

سامي الجابر
الرياض - رويترز 20 أبريل 2017 - 3:00

سيحصل فريق الهلال على فرصة جديدة لحسم لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، وستكون هذه المرة تحت أنظار قائده السابق سامي الجابر الذي يتولى حاليا قيادة الشباب.


وسيلعب الهلال ضد الشباب في استاد الملك فهد الدولي اليوم الخميس، ويحتاج المتصدر للفوز من أجل إحراز لقبه الأول في الدوري منذ 2011 قبل جولتين على نهاية المسابقة.


ولدى الهلال، الذي أضاع فرصة التتويج عندما تعادل مع الأهلي حامل اللقب في الجولة الماضية، 57 نقطة من 23 مباراة ويتقدم بثماني نقاط على النصر صاحب المركز الثاني ثم يأتي قطبا جدة الاتحاد (48) والأهلي (46).


وتبدو الظروف مهيأة أمام الهلال، الذي فاز خمس مرات متتالية قبل التعادل مع الأهلي، للفوز مع ظهور الشباب بشكل متواضع هذا الموسم واحتلاله المركز الخامس برصيد 30 نقطة بعد أن حقق فوزا واحدا في آخر ثماني مباريات.


لكن الشباب، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس، يريد الاحتفاظ بموقعه الحالي وأكد سعيه للخروج بالنقاط الثلاث أمام المتصدر.


ويمر الهلال بفترة استقرار ولم يخسر في الدوري منذ تعثره 2-صفر أمام الاتحاد في أكتوبر ومن المنتظر أن يعلن تمديد عقد مدربه الارجنتيني المخضرم رامون دياز بعد أن يحسم لقبه 14 في الدوري.


وفي ظل حاجة الهلال، الذي سيلتقي في الجولة التالية مع الوحدة متذيل الترتيب، لنقطتين فقط من آخر ثلاث مباريات فمن المرجح أن تقتصر المنافسة بين النصر وقطبي جدة على انتزاع المركز الثاني.
وفي مباريات أخرى، يلعب الأهلي ضد الفيصلي اليوم الخميس بينما يلتقي النصر مع الباطن ويحل الاتحاد ضيفا على الاتفاق غدا الجمعة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق