أولى إسهاماته في المسؤولية المجتمعية والعمل الإنساني

"ذي كيرف" ينظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع "حمد الطبية"

قد خصصت إدارة فندق ذي كيرف صالة لإقامة الوحدة الخاصة بالتبرع بالدم وتوفير التسهيلات اللازمة للطاقم الطبي
لوسيل 20 أبريل 2017 - 1:45

نظم فندق ذي كيرف أحد الفنادق المملوكة لمجموعة إزدان القابضة بالتعاون مع فريق متخصص من مؤسسة حمد الطبية حملة تبرع بالدم استمرت لمدة يوم واحد وحرص فيها موظفو الفندق ونزلاؤه على المساهمة في هذه الحملة وقد شارك فيها عدد كبير من المتبرعين. وذلك في أولى إسهامات الفندق في مجال المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع منذ الإعلان عن افتتاحه الجزئي العام الماضي.


وقد خصصت إدارة فندق ذي كيرف صالة لإقامة الوحدة الخاصة بالتبرع بالدم وتوفير التسهيلات اللازمة للطاقم الطبي التابع لمؤسسة حمد، كما وزعت الإرشادات والتعليمات على المتبرعين وأطعمة مخصصة لحالات التبرع بالدم، وتولى الفريق الطبي تسجيل المتبرعين والإجراءات اللازمة بينما نظم طاقم الفندق أعمال الإشراف وتنظيم صفوف المتبرعين.


وحول هذه المبادرة، قال حسيب كيالي مدير عام فنادق المجموعة "إننا منذ انطلاق فندق ذي كيرف ونحن نؤمن بأهمية الإسهام الإيجابي في ملف المسؤولية المجتمعية وألا نقف بحدود نشاطنا وعملنا على التميز في القطاع الفندقي فقط، وبناء على هذا، سعينا للتعاون مع مؤسسة حمد لحث موظفينا وبث التوعية بأهمية المشاركة في التبرع بالدم، وقد لمسنا إقبالاً من الموظفين والنزلاء، مما يعكس استشعاراً للمسؤولية والإيمان بقيم العمل الإنساني والخيري، وسوف نواصل تقديم الدعم لمجتمعنا للارتقاء به نحو الأفضل."


يُشار إلى أن مجموعة إزدان القابضة قد أعلنت خلال ديسمبر الماضي عن افتتاح المرحلة الأولى من فندق ذا كيرف الذي يقع في منطقة حيوية في قلب منطقة الخليج الغربي، ويعد واحداً من المشروعات المتميزة في قطاع الضيافة والفندقة بهدف تعزيز دورها الوطني في دعم عملية التنمية والارتقاء بالقطاع السياحي.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق