تحقيقاً لالتزام "المتحدة" لمنح الزوار فرصة للتسوق

"اللؤلؤة-قطر" تستقطب 25 محلاً تجارياً جديداً

وتأتي سلسلة الافتتاحات التي شملت 25 محلاً مختلفاً خلال الربع الأول من العام تحقيقاً لالتزام الشركة المتحدة للتنمية
لوسيل 20 أبريل 2017 - 1:55

شهدت جزيرة اللؤلؤة-قطر منذ مطلع العام سلسلة من الافتتاحات الجديدة في كل من «بورتو أرابيا» و«مدينا سنترال» و«قناة كارتييه» شملت مجموعة من المحلات التجارية العالمية والمحلية، فضلاً عن المطاعم والمقاهي ومحلات الهدايا وغيرها لتعكس جواً فريداً من محلات التجزئة وتمنح سكان وزوار الجزيرة تجربة حصرية ومتكاملة.


وتأتي سلسلة الافتتاحات التي شملت 25 محلاً مختلفاً خلال الربع الأول من العام تحقيقاً لالتزام الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة-قطر بتلبية احتياجات العدد المتزايد من السكان والزوار ومنحهم فرصة للتسوق والاستمتاع بتجربة مثالية للتسلية وتناول الطعام ضمن أجواء متميزة.


وقد انعكست الزيادة بالنشاط التجاري على عدد السيارات الداخلة إلى جزيرة اللؤلؤة قطر، والتي يتم تتبع أعدادها عبر تكنولوجيا حديثة وأجهزة رصد مثبّتة عند مدخل المشروع، حيث كان متوسط عدد المركبات الداخلة إلى الجزيرة اسبوعياً في الفترة ما بين 9 مارس إلى 8 أبريل ما يقارب 210 الاف مركبة وقد سجل العام الماضي دخول أكثر من 10 ملايين مركبة من بين سكان وزوار وسياح أجانب الى جانب العاملين في الجزيرة من أصحاب وموظفي المحلات التجارية.


وفي حين أن معظم تجارب التسوق في الدولة أو المنطقة بشكل عام محصورة بالمجمعات التجارية المغلقة، تنفرد اللؤلؤة-قطر بتوفيرها لتجربة تسوق فريدة حيث صممت محلاتها لتطل واجهتها التجارية على ممشى عام أو بمحاذاة البحر جنباً إلى جنب مع المطاعم العالمية والمقاهي والعلامات التجارية المتنوعة.


وتشكل اللؤلؤة-قطر مشروعاً محلياً رائداً ينمو بشكل متسارع خصوصاً في مجالات المحلات التجارية ومتاجر التجزئة، حيث توفر للعلامات التجارية العالمية مدخلاً متميزاً وبوابة مثالية للدخول إلى السوق القطري الواعد والمتنامي، وللاستفادة من المميزات التي توفرها الجزيرة لسكانها ومرتاديها على حد سواء، وهو ما سيعود بالنفع على المستهلك القطري والمقيمين بالدولة في المقام الأول وذلك عبر توظيف قدرتهم الشرائية وتلبية رغباتهم السوقية بتشكيلة متميزة من المحلات التجارية التي ترتقي لكل الأذواق وتغطي أغلب الاحتياجات الشخصية، وأيضاً لتعزيز علاقتهم مع التجار من خلال تطبيق أفضل المفاهيم والخطط العالمية في صناعة وتسويق وإدارة المراكز التجارية والمدن الحديثة.


وافتتح في «بورتو أرابيا»، التي تشمل موطن الميناء الرئيسي للؤلؤة-قطر، بوتيك المجوهرات البريطاني «ديفيد موريس» الذي يعتبر أحد أهم شركات صناعة المجوهرات الراقية في العالم والذي تعود مسيرته لأكثر من 50 عاماً بعد افتتاح أولى محلاته في العاصمة البريطانية لندن في العام 1962.


كما افتتح في «بورتو أرابيا» خلال الربع الأول من العام مقهى «جيلارتو روزا» للآيس كريم الإيطالي، و«سيز آند دزرتس» المتخصصة في مجال المعدات البرية والبحرية و«دار هاء» للهدايا وتغليفاتها وبطاقات التهنئة والقرطاسية، بالإضافة إلى «هافانا كافيه» و«بيوتي بوتيك» لمستحضرات التجميل بالإضافة إلى مغسلة «بريستو» للملابس و«دكتور شيك» و«لكجوري ليفينغ» ليصبح إجمالي المحلات التجارية العاملة فيها إلى 213 محلا تجاريا.


أما عن «مدينا سنترال» فقد شهدت افتتاح «كريب آند مور» ومحلات «أجمل للعطور» المتخصصة في العطور العربية، بالإضافة إلى «دناتا للسفريات»، لتقدم بالتالي 80 محلاً تجارياً مختلفاً للجمهور.


كما شهدت «»قناة كارتييه«وهي المدينة المصممة بألوانها المفعمة بروح»البندقية«في إيطاليا افتتاح كل من»ريجس بيزنس سنتر«لتأجير الوحدات المكتبية و»هانكس للحدائق«و»شيمني كيك«و إنزين كافيه» وهو المقهى المتميز بالمفهوم المحلي و«بوتيك الأزياء الحديثة» و«مستر بلند» و«ميليا للزهور والهدايا» ليصبح عدد المحلات التجارية عليها 30 محلاً تجارياً مختلفاً.
وافتتح في نفس الفترة مقهى «إلفن إلفن» في مبنى المحارة عند مدخل جزيرة اللؤلؤة-قطر، والمتخصص في القهوة وحبوب الإفطار.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق