يضم مجموعة متميزة من قطع الأثاث النادر بلمسات عصرية متطورة

الشيخ حسن بن خالد يفتتح أول فرع لمحلات «أورا للأثاث» في قطر

الشيخ حسن بن خالد آل ثاني مفتتحا أول فرع لمحل أورا للأثاث
الدوحة - لوسيل 20 أبريل 2017 - 1:40

افتتح سعادة الشيخ حسن بن خالد آل ثاني أول فرع لمحل «أورا للأثاث» وهو الفرع الأول للعلامة التجارية السعودية الراسخة «أورا» في قطر ضمن خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط، بحضور نخبة من رجال الأعمال والضيوف.


وقالت تالا شحادة، المدير التسويقي لشركة أورا: «يشهد السوق القطري ازدهاراً واضحاً ومن السهل ملاحظة اهتمام المواطنين والمقيمين بجودة الأثاث وبالأسعار المناسبة ولهذا تم اختيار قطر عند بدء التفكير بالتوسع خارج السعودية».


وتنطلق شركة أورا بمنظورها المتميز حول توفير الجودة العالية والأسعار المناسبة والتشكيلات المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، وتهدف الشركة أيضاً إلى التركيز على ذوق العائلات العصري الذي يتمثل في اقتناء قطع نادرة للمنازل والمكاتب.


افتتح المحل بالتزامن مع افتتاح دوحة فستيفال سيتي في قطر ويوفر جميع المجموعات الجذابة الخاصة به مثل مجموعة «Iconic» وهي مجموعة متميزة من قطع الأثاث النادر مثل الدلال والمباخر، فناجين القهوة وبيالات الشاي والتي تتناسب مع الذوق الشرقي بلمسات عصرية متطورة.


ويضم أيضاً مجموعة متميزة من الأثاث الكلاسيكي العصري المستوحى من مجموعة هاميلتون «Hamilton» بالألوان الجذابة مثل البيج والذهبي.


ومجموعة ماليبو «Malibu» الشرقية العصرية للأثاث المستخدم خارج المنزل، وتعتبر هذه من أهم المجموعات التي تجذب جميع محبي أورا في السعودية، ولذلك من المؤكد أن تواجد المجموعات الفريدة من أورا في قطر هو انطلاقه جيدة لجذب المستثمرين وازدهار المجال الاقتصادي في قطر.


وأورا أحد متاجر البيع بالتجزئة المستقلة المتخصصة في الأثاث المنزلي العصري بالمملكة العربية السعودية، حيث تنتشر متاجرها في بانوراما مول بالرياض ومجمع الظهران بمدينة الظهران ورد سي مول، في مدينة جدة.


وتبيع الشركة قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تحمل علامتها التجارية بأسعار في متناول الجميع لمن يبحثون عن التصميم الفريد الذي يجمع بين أفضل تصميمات الغرب والشرق الأوسط.
وفي إطار خطط أورا الرامية إلى توسيع عملياتها لتصل إلى بقية دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستُطلق الشركة قريباً مبادرة تجارية لتتيح أمام عملائها من جميع أنحاء المنطقة فرصة الوصول إلى مجموعاتها عبر شبكة الإنترنت.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق