الجيش يبدأ الدفاع عن لقب كأس الأمير لتنس الطاولة

فعاليات بطولة كأس الأمير لتنس الطاولة بنسختها الجديدة
لوسيل 20 أبريل 2017 - 2:55

تتواصل اليوم الخميس، فعاليات بطولة كأس الأمير لتنس الطاولة بنسختها الجديدة والتي تقام على صالة المركز التدريبي في رأس أبوعبود.

ويبدأ اليوم فريق الجيش حملة الدفاع عن لقب أغلى الكؤوس بمواجهته للريان، كما يلتقي الوكرة مع الشمال والفائز سيذهب لمواجهة السد، فيما سيلعب العربي مع الفائز من لقاء الأهلي والخور ويقابل فريق قطر الغرافة.

وتنطلق المرحلة الثانية بمواجهة تجمع المتأهل من لقاء الجيش والريان مع المتأهل من لقاء العربي ضد الفائز من مواجهة الأهلي والخور يوم السبت 22 أبريل، فيما ستختتم المنافسات بإقامة المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل.

وتشهد نسخة أغلى الكؤوس مشاركة 10 أندية هي أندية الدوري الممتاز الجيش والريان والعربي والسد وقطر، بالإضافة لأندية الدرجة الأولى الأهلي والخور والشمال والوكرة والغرافة.

ووزعت الفرق إلى مجموعتين فضمت الأولى: الأهلي والخور والجيش والريان والعربي، بينما تضم المجموعة الأخرى الوكرة والشمال والسد والغرافة وقطر، وبالتالي فإن طرفي نهائي النسخة الماضية لن يلتقيا إلا في المباراة النهائية في حال تأهلهما. ويأمل الجيش تحقيق لقبه الأخير في مسيرته بعد دمجه مع لخويا تحت مسمى الدحيل بداية من الموسم المقبل ليتوج بالرباعية، حيث سبق حصوله على لقب الدوري هذا الموسم، بالإضافة لتحقيقه لقبي فردي وزوجي الرجال أيضاً.

إلى ذلك اختتمت فعاليات مهرجان البراعم الرابع، حيث توج ثاني جمعة الزراع عضو الاتحاد، براعم نادي الجيش بالمركز الأول في فئة مواليد 2008 و2009 و2010 و2011، فيما فاز الغرافة بالمركز الأول في فئة مواليد 2007.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق