«فنادق واقف» تطلق عرض «الاستمتاع بالشاطئ»

عرض الاستمتاع بالشاطئ
لوسيل 20 أبريل 2017 - 2:05

أطلقت مجموعة فنادق سوق واقف، عرض الاستمتاع بالشاطئ المميز والذي يمكن نزلاءها الكرام التخلي عن ضغط وهموم الحياة العملية والاسترخاء على الرمال الذهبية تحت أشجار النخيل في منتجع جزيرة البنانا.


وبحسب بيان صحفي صادر أمس، تم تصميم هذا العرض بهدف توفير أكبر قيمة للنزلاء والضيوف، خاصة للاستمتاع بالشاطئ الذهبي الخاص بجزيرة البنانا، عند حجزهم لغرفة أو جناح في أحد فنادق المجموعة، بالاضافة إلى حصولهم على خصم بقيمة 20 % على كافة المطاعم، والسبا، ووسائل الترفيه في منتجع جزيرة البنانا.


وذكر البيان أنه يمكن للنزلاء والضيوف من خلال فندقهم حجز رحلة ترفيهية إلى جزيرة البنانا، والتي تنطلق من ميناء الشيوخ في منطقة الكورنيش على مقربة من متحف الفن الاسلامي، وعند العودة من الجزيزة سيتمكن الزوار من متابعة هذه الرحلة الرائعة من خلال النزول من المركب والاستمتاع بجمال سوق واقف في الفترة المسائية، والذي يشكل لوحة تنبض بالحياة والألوان يتضمنها عبق التراث والأصالة العربية، ليختتموا يومهم بالأطايب والمأكولات العربية.


يعتبر منتجع البنانا بإدارة أنانتارا أول علامة للضيافة الفاخرة على جزيرة في الشرق الأوسط، ويعد ملجأ للهروب من ضغوط الحياة مع مرافق من الطراز العالمي وأنشطة وفعاليات لا حدود لها تساعد الضيوف والنزلاء على الاسترخاء وخوض مغامرات تجعل من زيارتهم تجربة لا تنسى.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق