مباراتان وديتان لفريق قطر خلال معسكر الإمارات

المعسكر يأتي في إطار استعدادات الفريق لمواجهة صاحب المركز 11 بدوري نجوم قطر
لوسيل 20 مارس 2017 - 4:15

يغادر فريق الكرة الأول بنادي قطر يوم الأربعاء المقبل إلى مدينة العين بالإمارات للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى 28 مارس الجاري، استعدادا للمواجهة الفاصلة أمام صاحب المركز 11 بدوري نجوم قطر من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية بعدما صعد المرخية رسميا إلى الدرجة الأولى.

 

ومن المتوقع أن يخوض الفريق، مباراتين وديتين، خلال المعسكر، لكن لم يتم حتى الآن تحديد طرفي اللقاء، وسيتم الاتفاق عليهما خلال الفترة المقبلة.

 

ويأتي المعسكر، في إطار استعداد الفريق لمواجهة، صاحب المركز الحادي عشر بدوري نجوم قطر، للمنافسة على بطاقة التأهل الثانية للدوري القطري.

 

وينتظر نادي قطر، خوض المباراة الأخيرة له في دوري الدرجة الثانية أمام معيذر، وكان قد خاض مباراة ودية أمام فريق لواء جاسم لاستغلال فترة التوقف، والوصول لأعلى مستوى خلال هذه فترة.

 

ويأمل مدرب الفريق عبدالله مبارك، أن يحقق المعسكر الخارجي أقصى درجات النجاح، وتقديم مستوى طيب في المباراة الفاصلة، التي يسعى خلالها الفريق من أجل استعادة موقعه في دوري نجوم قطر الموسم المقبل.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق