خلال ندوة ألقاها في معرض سيتي سكيب

مالك عوان: طفرة بـ«إزدان مول» تواكب ازدهار قطاع التجزئة

عوان متحدثا خلال الندوة
الدوحة - لوسيل 20 مارس 2017 - 0:45

ألقى مالك عوان المدير العام لشركة إزدان مول، إحدى الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة، ندوة على هامش معرض سيتي سكيب قطر 2017 بحضور عدد كبير من رواد التطوير العقاري وقطاع التجزئة والزوار، حيث تناول في الندوة الحديث عن أداء إزدان مول في ظل الطفرة التي يشهدها قطاع التجزئة في قطر إضافة إلى آفاق الازدهار في قطاع المراكز التجارية خلال العامين القادمين.

 

وتضمنت الندوة الحديث عن ثلاثة محاور تتناول قطاع التجزئة في قطر ومستوى التميز الخدمي في إزدان مول والمحور الثالث، والأبرز ركز على مبادرة الحلم الأخضر التي أطلقها إزدان مول منذ افتتاحه في أبريل 2013، وهي المبادرة الأولى من نوعها في قطر لمركز تجاري.

 

وتناولت الندوة الحديث عن زيادة رقعة المساحات التأجيرية في المولات الثلاثة المملوكة لإزدان، وعن توقعات لنمو أداء إزدان مول تبعا لنمو قطاع التجزئة في الدولة مدفوعًا بالتطورات التي تشهدها قطر مع اقتراب تنظيم بطولة كأس العالم 2022 وزيادة حجم المبيعات وأعداد المتاجر والماركات العالمية التي تدخل إلى السوق القطرية، كما تطرق الحديث إلى رصد تغيرات في توجهات المستهلكين في بحثهم وتفضيلهم لما هو أحدث وأكثر عصرية في المراكز التجارية.

 

وقال مالك عوان: «إن إزدان مول يشهد طفرة غير مسبوقة من حيث الأداء التجاري والخدمي، إضافة إلى إسهاماته المتميزة في قضية المسؤولية المجتمعية ودعم قضية الحفاظ على البيئة والتشجير، كما يتميز المول بطاقم عمل يتمتع بخبرة في التعامل مع الزوار والحفاظ على الأمن طوال الوقت والنظام وتقديمه الخدمات لكل الزائرين».

 

وأضاف: «إن إزدان مول هو أول مركز تجاري في قطر يقدم مبادرة الحلم الأخضر ويعتز بمساعيه الجارية على قدم وساق وتتمثل في غرس 22 مليون شجرة بحلول عام 2022 من خلال إقامتنا المتواصلة للفعاليات التعليمية حول أساليب التشجير والغرس والبستنة، فقد استطعنا توصيل تلك المحاضرات والفعاليات التربوية إلى أكثر من 2200 طالب من مدارس قطر، إضافة إلى حضور أكثر من 6000 طالب لفعاليات التشجير التثقيفية التي نظمها إزدان مول، وقد استطعنا إقامة حائط أخضر داخل المول يزخر بـ2650 نبتة متنوعة».

 

يُشار إلى أن إزدان مول الغرافة هو أول تجارب مجموعة إزدان القابضة في قطاع المراكز التجارية وتأسس في أبريل. 

 

وحصد إزدان مول خلال عام 2016 ثلاث جوائز ضمن حفل توزيع جوائز مراكز التسوق والبيع بالتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي ينظمها المجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق