لوكاكو.. أول لاعب في إيفرتون يسجل 20 هدفا في موسم واحد

روميلو لوكاكو
لوسيل 20 مارس 2017 - 3:45

بدأ روميلو لوكاكو الأسبوع وهو يتساءل عما إذا كان إيفرتون قد يلبي طموحاته وأنهاه بزيادة رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم إلى 21 بهدفيه في الفوز الساحق 4-صفر على هال سيتي.

 

وينفرد المهاجم البلجيكي الآن بصدارة قائمة هدافي الدوري متقدما بهدفين على هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير المصاب بعدما واصل تألقه ليجهز على هال المهدد بالهبوط باستاد جوديسون بارك.

 

ولوكاكو هو أول لاعب في إيفرتون يسجل 20 هدفا أو أكثر في الدوري في موسم واحد منذ أحرز جاري لينيكر 30 في موسم 1985-1986.

 

وهو رابع لاعب فقط يصل إلى 80 هدفا في الدوري قبل أن يكمل 24 عاما.

 

وبعد تقارير عن رفضه التوقيع على عقد جديد سيجعله اللاعب الأعلى أجرا في إيفرتون على الإطلاق فإن أيامه في النادي تبدو معدودة رغم أن أهدافه دفعت النادي لأن يصبح على مشارف معركة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

 

وقال المدرب رونالد كومان، الذي تقدم فريقه للمركز السادس برصيد 50 نقطة بالتساوي مع أرسنال صاحب المركز الخامس عقب سادس انتصار على التوالي بملعبه، إنه لم يفقد الأمل في إمكانية الإبقاء على لوكاكو في النادي الواقع بمنطقة مرسيسايد.

 

وقال لوكاكو الأسبوع الماضي إنه بغض النظر عن عدد الأهداف التي سجلها فإن الفوز بالألقاب هو ما يهم وهو أمر لم يحققه إيفرتون منذ كأس الاتحاد الإنجليزي عام 1995.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق