"أموال" تفوز بجائزة أفضل شركة لإدارة الأصول

مقر شركة أموال
الدوحة - لوسيل 20 مارس 2017 - 3:15


حصلت شركة أموال على جائزة «أفضل شركة لإدارة الأصول في الشرق الأوسط» للمرة الأولى، وجائزة «أفضل شركة لإدارة الأصول في قطر» للعام السادس على التوالي وذلك في حفل جوائز EMEA Finance السنوية للشرق الأوسط. وتسلمت إدارة أموال الجائزتين المرموقتين خلال حفل توزيع جوائز EMEA Finance الشرق الأوسط 2016 الذي عقد في فندق كونراد في دبي. 

 

وقال فهمي الغصين، الرئيس التنفيذي لشركة أموال «في شركة أموال، ركزنا دائمًا على بناء سجل حافل وطويل الأجل يتميز بأسلوب عمل مهني ومنهجي لإدارة الأموال والثروات، وهذا ما ساعدنا على تقديم أداء متميز وثابت. ولهذا تعدّ أموال شركة إدارة الأصول والثروات الوحيدة في قطر التي حققت نتائج فاقت أداء المؤشر سنويًا على مدى السنوات الخمس الماضية».

 

وقال طلال السمهوري، مدير إدارة الأصول في شركة أموال: «لقد اتبعت شركة أموال في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي نهج الاستثمار الناجح المعمول به في السوق القطري، ولهذا فنحن قادرون على تقديم الأداء المتميز المماثل لجميع عملائنا». 

 

وقال كريستوفر مور، الناشر والمدير التنفيذي EMEA Finance «تستحق شركة أموال القطرية جائزة» أفضل شركة لإدارة للأصول في الشرق الأوسط 2016 «وهذا النجاح هو انعكاس لطموح ونمو وأداء الشركة في السوق المحلية. كما توسع عمل الشركة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في السنوات القليلة الماضية، وتمكن فريق الاستثمار من تقديم أداء قوي خلال الأشهر الـ12 المنصرمة، وتقديم عوائد فوق المؤشر بأكثر من ثمانية في المائة، وهي ليست عملية سهلة نظرًا لتقلبات الأسواق الكبيرة التي شهدتها أسواق الأسهم في المنطقة خلال العام الماضي».

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق