«فودافون» تفوز بجائزتين ضمن «مهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع»

فودافون
الدوحة - لوسيل 20 مارس 2017 - 3:05

حازت «فودافون»، بالشراكة مع وكالة الإعلان «ميماك أوجيلفي آند ماذر»، على جائزتين برونزيتين ضمن فئة «صناعة الأفلام» من «مهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع»، الأولى عن حملتها لإطلاق خدمة Bill Manager، والثانية عن الحملة الترويجية لشبكتها «اللي يهمك يهمنا».

 

ويعتبر «مهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع» الحدث السنوي الأهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتعلم والتواصل والإلهام في قطاع الاتصال الإبداعي.

 

ويعد المهرجان جزءاً من محفظة أعمال شركة «أسنشل للفعاليات (أوروبا) المحدودة» التي تنظم عدداً من فعاليات الاتصال والتسويق المرموقة الأخرى مثل مهرجان «كان ليون»، و«سبايكس آسيا»، و«يوروبيست»، و«تانغرامس».

 

وتم تنظيم المهرجان وحفل توزيع الجوائز بالشراكة مع دار «موتيفيت للنشر»، وبدعم من «مدينة دبي للإعلام»، والتعاون مع «الجمعية الدولية للإعلان – فرع الإمارات».

 

وقال محمد مرسي، رئيس قسم العلامة التجارية في «فودافون قطر»: «يسرنا أن تحظى حملتانا بمثل هذا التكريم الرفيع تقديراً لمستوى الإبداع الذي تنطويان عليه.

 

ولهاتين الجائزتين وقع خاص في نفوسنا، خصوصاً أننا نزود 1,5 مليون عميل في قطر بشبكة اتصالات موثوقة لن تخذلهم أبداً، بالإضافة إلى خدمة Bill Manager التي تفوقت على معايير الشركات الأخرى التي تفترض معرفة العملاء بأفضل المنتجات وكيفية الاشتراك بها ومتى، حيث تتولى الخدمة جميع هذه المهام بشكل تلقائي». 

 

وقال سامر عبود، العضو المنتدب لشركة «ميماك أوجيلفي» في قطر: «نحن فخورون جداً بشراكتنا مع ’فودافون‘، ويعكس فوزنا بهاتين الجائزتين مدى قوة العلاقة بين الوكالة وعملائها.

 

ويعتبر نجاح حملتي Bill Manager و’اللي يهمك يهمنا‘ من ’فودافون‘ ثمرة جهود تعاونية ترتكز على فهمنا العميق لمتطلبات المستهلكين في قطر، وتشكل أساساً قوياً لعملنا الإبداعي المشترك.

 

ونحن نسعى معاً إلى رفع سقف المعايير والتوقعات لنضع قطر على خارطة العمل الإبداعي في المنطقة.

 

ويعد تكريم حملات إعلانية قطرية في ’دبي لينكس‘ الإنجاز الأحدث ضمن سلسلة من الجوائز التي تكشف عن الروح التنافسية والإبداعية في هذه السوق».

 

وكانت شركة «فودافون» قد أطلقت في يناير الماضي خدمة Bill Manager المبتكرة التي تجنب عملاء باقات فودافون Red للاشتراك الشهري صدمات الفواتير نهائياً، وذلك عبر تزويدهم تلقائياً بأفضل مزايا عروض الإنترنت المحلي أو التجوال عند انتهاء رصيد الباقة دون الحاجة إلى تفعيل هذه المنتجات مقدماً.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق