عروض لـ «ناصر بن خالد» على مرسيدس-بنز الفئة Sالمستعملة

الدوحة - لوسيل 19 يونيو 2017 - 1:20

أعلنت شركة «ناصر بن خالد للسيارات»، الموزع المعتمد لسيارات «مرسيدس -بنز» في قطر، عن عرضها المميز على سيارة مرسيدس-بنز الفئة S المستعملة والمضمونة موديل العام 2015 والتي قطعت أميالاً قليلة. ويمكن لعشاق السيارات الفخمة من العلامة التجارية المرموقة الحصول على هذه السيارة الآن من صالة عرض مرسيدس-بنز للسيارات المستعملة على طريق سلوى الآن ابتداءً من 259 ألف ريال قطري.

يسري هذا العرض حتى 30 يونيو 2017، حيث يمكن للعميل الاختيار من بين عدة خيارات تمويل منها التمويل الداخلي او عبر البنك، مع إمكانية التقسيط الشهري بقيمة 6,870 ريال قطري. ويشمل العرض العديد من المزايا منها تأمين الطرف الثالث للسنة الأولى وضمان لمدة 12 شهراً وتسجيل مجاني، كما تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات مزايا إضافية منها خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة وتقديم سجل الصيانة الكامل.

وفي هذا الإطار قال السيد خالد شعبان، المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات :»يسرنا تقديم هذا العرض المميز على مرسيدس-بنز الفئة S السمتعملة والمضمونة إلى جانب العديد من المزايا التي تضيف قيمة كبيرة للعرض.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق