في الجولة الأولى للمجموعة الثانية

شباب ألمانيا يصطدمون بطموحات أستراليا في كأس القارات

منتخب ألمانيا
موسكو - الأناضول 19 يونيو 2017 - 0:40

يستهل المنتخب الألماني «بطل العالم»، اليوم الإثنين، مشواره في بطولة كأس القارات لكرة القدم المقامة بروسيا مشواره بمواجهة أستراليا «بطل آسيا» في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من البطولة.

ويخوض المنتخب الألماني اللقاء في غياب العديد من عناصره الأساسية أمثال مانويل نوير وتوماس مولر وسامي خضيرة وغيرهم من العناصر المتميزة في صفوف «الماكينات» الألمانية لوجهة نظر فنية.
ورغم غياب العناصر الأساسية عن صفوف الفريق إلا أن يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني استعان ببعض الشباب تمهيدًا لتجهيزهم لخوض المباريات الرسمية وإكسابهم المزيد من الثقة خلال الفترة المقبلة.
ويشارك في تلك البطولة ثلاثة لاعبين فقط من المنتخب الألماني الذي توّج باللقب العالمي عام 2014، وهم شكودران مصطفي وماتياس جينتر ويوليان دراكسلر.

لكن الفريق الألماني سافر إلى روسيا بمعنويات عالية وثقة كبيرة في النفس بعدما حقق ثمانية انتصارات وتعادلين في مبارياته العشر الأخيرة.
يسعى اللاعبون الشباب لإثبات مؤهلاتهم وقدراتهم الكروية وإظهار أنهم قادرون على مزاحمة نجوم الفريق وركائزه الثابتة.

ويعول المنتخب الألماني على مارك أندريه تير شتيجن وجوشوا كيميش وماتياس جينتر وأنتونيو روديجر ويوناس هيكتور وإمري كان ويوليان براندت وليون جوريتزكا ولارس شتيندل ويوليان دراكسلر وساندرو فاجنر.
على الجانب الآخر، يسعى المنتخب الأسترالي لإثبات الذات وأنه ليس بالخصم السهل ويسعى للمنافسة بقوة لانتزاع بطاقة التأهل للمربع الذهبي من البطولة.

يشارك المنتخب الأسترالي وفي جعبته تجربة كبيرة فبعد دورات 1997 و2001 و2005، تعتبر هذه المشاركة هي الرابعة لمنتخب «الكانجرو» في كأس القارات، لذا فإن لاعبيه اكتسبوا الخبرة اللازمة للمنافسة بقوة على اللقب.
ويضم المنتخب الأسترالي ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال مات ريان وبايلي رايت وميلوس ديجينيك وترينت ساينسبوري ومارك ميليجان وآرون موي وعزيز بيهيش وجاكسون إرفين وتوم روجيتش وماتيو ليكي وتومي يوريتش.

وستكون مواجهة اليوم هي السادسة في تاريخ المواجهات التي جمعت بين المنتخبين، حيث حقق المنتخب الألماني الفوز في ثلاث مباريات، وخسر مباراة، وتعادل في واحدة.
كما أن مواجهة اليوم ستكون الثانية بين المنتخبين في بطولة كأس القارات حيث كانت المواجهة الأولى بينهما في كأس القارات 2005 والتي انتهت لصالح المنتخب الألماني بأربعة أهداف لثلاثة في مرحلة المجموعات أيضًا.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق