رونالدو يضع شرطا للبقاء في ريال مدريد

كريستيانو رونالدو
لوسيل 19 يونيو 2017 - 0:50

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، شرطا للموافقة على البقاء في قلعة «سانتياجو برنابيو»، وعدم الرحيل عن الملكي خلال الصيف الجاري.
وكانت الصحافة البرتغالية أعلنت غضب واستياء كريستيانو رونالدو، من اتهامه بالتهرب الضريبي، وأنه أبدى رغبته في الرحيل عن إسبانيا، والبحث عن فريق جديد.

وينتظر مجلس إدارة الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز، انتهاء بطولة كأس العالم للقارات المقامة في روسيا، والتي ستلعب آخر مبارياتها يوم 2 يوليو المقبل، للتحدث مع اللاعب، وإقناعه بالعدول عن رأيه.
وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن كريستيانو رونالدو يرغب في أن يدفع نادي ريال مدريد المبلغ المطلوب لمصلحة الضرائب، والمقدر بـ 14.7 مليون يورو، للموافقة على البقاء في إسبانيا.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا هو الحل الوحيد لهذه الأزمة، التي اجتاحت «سانتياجو برنابيو»، منذ الإعلان عن اتهام صاروخ ماديرا بالتهرب الضريبي.

وكانت نيابة مدريد، اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل «متعمَّد»، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق