النعيمي يتصدر منافسات الشوزن في المحترفين.. والعطية يواصل صدارته للهواة

الدوحة - لوسيل 19 يونيو 2017 - 0:45

بحضور سعادة الشيخ حسن بن جبر آل ثاني وعلي محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والإعلاميين حسن الساعي وشيخة المناعي، تواصلت أول أمس على مجمع ميادين لوسيل للرماية منافسات بطولة النيشان للرماية، والتي تمكن فيها الرامي غانم النعيمي من تصدر مجموعة المحترفين ضمن مسابقات البطولة، فيما جاء الرامي خالد المهندي بالمركز الثاني والرامي راشد صالح بالمركز الثالث وفي فئة الهواة واصل خليفة العطية تصدره المجموعة فيما كان حمد بن عبدالله آل ثاني ثانيا وعبدالعزيز يعقوب بالمركز الثالث.

فيما تراجعت عائشة السويدي من الترتيب الأول لتكون رابعة الترتيب، يشار إلى أن أول أمس كان ختام منافسات الدبل تراب. بدوره قال علي محمد الكواري رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم إن فكرة إقامة بطولة النيشان للرماية فكرة تسحق الريادة والمتابعة حيث تمكنا من تعريف العديد من المشاركين بجميع الألعاب التي تمارس في مجمع ميادين لوسيل للرماية وتقريبها لمتابعين هذه الرياضة العريقة.

وأكد الكواري أن فرصة إقامة البطولة خلال الشهر الفضيل زاد من الإقبال عليها الحمد لله وجدنا ترحيبا كبيرا من جميع الداعيمين، وعلى رأسهم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وهذا الشيء يدل على أن الحركة والنهضة الرياضية تحظى بدعم كبير، مشيدا بالفرص الكبيرة التي تمكن منها المشاركون وعزمهم من أجل حصد جائزة البطولة. ونوه للدور الكبير الذي قامت به وسائل الإعلام وخاصة قنوات الدوري والكأس، والتي كان لها الدور الكبير في نقل جميع الأحداث التي تمت من خلال البث الحي والمباشر وهذا وحده من مقومات نجاح البطولة التي تضاف لها مع انطلاقتها الأولى.
من جهته أشاد الرامي غانم النعيمي بالجهد الكبير الذي تبذله اللجنة المنظمة للبطولة وهذا دليل على أن الجميع يعمل من أجل أن تظهر هذه البطولة بالصورة التي يسعى لها الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق