«جست ريل إستايت» تطلق مشروع مجمع «فيو بشامون» في لبنان

مسؤولو جست ريل إستايت امام مجسم المشروع
الدوحة - لوسيل 19 يونيو 2017 - 1:10

أعلنت «جست ريل إستايت»، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات العقارية عالية المستوى في قطر، عن إطلاق مشروع «فيو بشامون» السكني الجديد في منطقة جبل لبنان، والذي ينطوي على فرصٍ واعدة ومجزية للمستثمرين، وذلك خلال حفل مميّز أقيم بحضور سعادة سفير اللبناني في قطر السيد حسن نجم كضيف شرف. وتعكس هذه الخطوة التزام الشركة الدؤوب بتوسيع محفظتها من المشاريع العقارية المرموقة التي تشرف على تسويقها وبيعها وتأجيرها.

وشهد الحفل- الذي أقيم في مقر ومركز تسويق شركة «جست ريل إستايت» في برج الشموخ- حضور ما يزيد عن 100 شخص من كبار الشخصيات، بمن فيهم ضيوف من شبكة أعمال السفارة اللبنانية في قطر، وممثلين بارزين في وسائل الإعلام. واطلع الضيوف على مقوّمات مشروع «فيو بشامون» وما يقدمه من فرص مجزية للمستثمرين باعتباره وجهةً عصرية للمعيشة السكنية الفاخرة ضمن قضاء عاليه التابع لمحافظة جبل لبنان على ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر.

وبهذه المناسبة، قال المهندس ناصر الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة «جست ريل إستايت»: «يسعدنا أن نقدّم لعملائنا الكرام والمستثمرين المحتملين فرص استثمار فريدة في مشروع «فيو بشامون» الذي يتربع وسط موقع متميّز ضمن إحدى أبرز أسواق العقارات ذات المقوّمات الراسخة. وتعكس إضافة هذا المشروع إلى محفظتنا مجدداً التزمنا بتعزيز سمعتنا الطيبة خارج السوق القطريّة. ونحن على ثقة بأن هذا المشروع الجديد سيحظى بشعبيةٍ كبيرة خلال المرحلة المقبلة؛ إذ يتيح للمشترين امتلاك منازل فاخرة ضمن مجتمع سكني متكامل يراعي رفاهيتهم وسعادتهم بالدرجة الأولى، كما سيوفر مزيداً من الفرص القيّمة للمستثمرين».

وحرص مصمّمو ومطورو «فيو بشامون» على تسخير روعة وسحر الجبال الخضراء المحيطة بالمشروع بغية تطوير مجمّع سكني متكامل يعزز راحة ورفاهية القاطنين على أوسع نطاق. ويضم هذا المجمع 144 شقة تتراوح مساحتها بين 2-4 غرف نوم وتتوزع على 9 مبان أنيقة التصميم.

وإلى جانب الشقق الفاخرة المصممة وفق أرقى المعايير العالمية، يوفر «فيو بشامون» للقطانين مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة، بما يشمل أحواض السباحة المغلقة والخارجية، وصالة ألعاب رياضية مزوّدة بأحدث التجهيزات، إضافة إلى ملاعب لكرة القدم، وملعب لكرة السلة بالحجم الكامل، وملعب للتنس، ومنطقة ألعاب للأطفال، فضلاً عن منطقة مخصصة لحفلات الشواء، وحدائق خضراء، وممرات عشبية جميلة. علاوةً على ذلك، يقدّم المشروع العديد من فرص الاستثمار التجاري بفضل احتضانه لمجمّع خاص بمتاجر التجزئة يضم 21 وحدة، مما يتيح للقاطنين وجهة مميزة ومتكاملة لأرقى أنماط الحياة العصرية. كما أن تربُع المشروع على جبل لبنان يوفر إطلالات خلّابة على وسط مدينة بيروت وأفق البحر الساحر، ناهيك عن روعة المناظر الجبلية الساحرة التي تحيط بالمشروع. وبفضل موقعه الاستراتيجي المميز، يضمن المشروع للقاطنين أعلى درجات السكينة والهدوء بعيداً عن صخب المدينة؛ كما يضمن لهم الوصول في غضون 15 دقيقة فقط بالسيارة إلى العاصمة بيروت، فضلاً عن إمكانية التوجّه بسهولة إلى «مطار رفيق الحريري الدولي» والعديد من معالم الجذب والترفيه في المدينة.
وبعد اختتام الحفل الذي أتاح للضيوف التعرّف بشكل متعمّق على مقوّمات مشروع «فيو بشامون»، قامت شركة «جست ريل إستايت» باستضافة ممثلي وسائل الإعلام في مأدبة لتناول وجبة السحور في فندق «لا سيجال».
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق