«القطرية»: السماء ملك للجميع.. وفرض القيود «مرفوض»

لوسيل 19 يونيو 2017 - 1:25


أكدت الخطوط الجوية القطرية، أمس، أن السماء ملكٌ للجميع، وأنه يجب ألا تُفرض عليها أيّة قيود.
وذكرت «القطرية» في إعلان تلفزيوني جديد بثته على المحطات التلفزيونية وشبكات التواصل الاجتماعي بعنوان «تختفي جميع الحدود...ويبقى الأفق»: «العالم ملكٌ لنا جميعاً لاستكشافه».
وكانت المنظمة الدولية للطيران المدني «إيكاو» التابعة للأمم المتحدة قالت قبل أيام إنها تنظر طلباً من قطر بالتدخل بعد أن أغلق جيرانها الخليجيون المجال الجوي أمام الرحلات القطرية في إطار أكبر نزاع دبلوماسي وعزل تجاري في المنطقة منذ سنوات.

وجددت الشركة تأكيدها على استمرار عملياتها من وإلى مقرها في الدوحة كالمعتاد، مع استمرار الغالبية العظمى من الرحلات بالعمل كما هو مقرر لها.
وتستمر الناقلة القطرية بتوسعة شبكة وجهاتها خلال الأشهر المقبلة ابتداءً من تدشين رحلاتها إلى دبلن في جمهورية إيرلندا (ابتداءً من امس الموافق 12 يونيو) وإلى نيس في فرنسا (يوم 4 يوليو) وإلى سكوبيه في مقدونيا في 17 يوليو.

ومن بين الوجهات الأخرى التي سوف تقوم الناقلة الوطنية لدولة قطر بتسيير رحلاتها إليها خلال العام الجاري والعام القادم كل من لاس فيجاس (الولايات المتحدة الأمريكية) وكانبرا (أستراليا) ودوالا (الكاميرون) وليبرفيل (الجابون) وميدان (اندونيسيا) وريو دي جانيرو (البرازيل) وسانتياغو (تشيلي) وسراييفو (البوسنة والهرسك).
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق