قصر الإمارات يطلق برنامج الأطفال الصيفي المميز

أعلن قصر الإمارات عن إطلاق برنامج الأطفال الصيفي ليحظى الضيوف الصغار بتجربة مليئة بالمتعة
الدوحة - لوسيل 19 مايو 2017 - 3:25

أعلن قصر الإمارات عن إطلاق برنامج الأطفال الصيفي ليحظى الضيوف الصغار بتجربة مليئة بالمتعة، حيث سيتم تعليمهم أنشطة صيفية مميزة من قبل فريق عمل القصر. تضم أنشطة البرنامج الصيفي رياضة كرة القدم والكريكيت واليوغا والتنس والزومبا والرماية ومجموعة من الأنشطة المائية، منها السباحة والعديد من الرياضات الداخلية والخارجية.
ويتميز القصر بشاطئ البحر الخاص الذي يصل طوله إلى 1.3 كيلو متر وبإمكان الأطفال تعلم التجديف والإبحار وركوب القوارب، بالإضافة إلى الاستمتاع بالملاهي المائية وأحواض السباحة الضخمة.
تبدأ فعاليات برنامج قصر الإمارات الصيفي للأطفال بين الـ 6 و12 سنة، من العاشرة صباحا وحتى 5:30 مساء خلال شهري يوليو وأغسطس 2017.
وبإمكان الضيوف الحصول على خصم 25% على العطلة الصيفية وعلى أسعار الغرف والاستمتاع ببوفيه الفطور الصباحي لشخصين وخدمة التوصيل من وإلى مطار أبو ظبي الدولي، بالإضافة إلى دخول مجاني لردهة القصر عند حجز الجناح، وتبدأ الأسعار بـ 1069 درهما على الغرفة الواحدة مع بوفيه الفطور في مطعم «لو فيندوم براسيري» ويسري هذا العرض خلال الفترة بين 26 مايو 24 سبتمبر 2017.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق