"سويس- بلهوتيل إنترناشيونال" تعتزم التوسع في الهند

لوران أ فوافنيل
الدوحة - لوسيل 19 مايو 2017 - 3:35

وضعت سويس– بلهوتيل إنترناشيونال خططا طموحة للتوسع في الهند سوف يتوجه فريق من كبار المسؤولين من المنطقة إلى الهند الأسبوع المقبل يقودهم جافن م فاول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس – بلهوتيل إنترناشيونال لاسكتشاف الفرص. وقال فاول إن: «الهند سوق مهمة للغاية بالنسبة لنا وترسيخ وجودنا فيها هو جزء من إستراتيجيتنا للتوسع عالميا.

نحن نجري مفاوضات حاليا مع عدد من المالكين والمطورين حول الفرص في أرجاء الهند وسوف نقوم بزيارة مواقع مختلفة الأسبوع المقبل». صناعة الفنادق الهندية مجزأة للغاية حيث يستأثر عدد كبير من اللاعبين الصغار والمحليين بحصة كبيرة ومن المتوقع أن تحوز سلاسل الفنادق العالمية على 50% من صناعة الضيافة الهندية بحلول 2022، مقابل 44% في الوقت الحالي.
يؤكد لوران أ فوافنيل، النائب الأول للرئيس للعمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط، إفريقيا والهند في سويس –بلهوتيل إنترناشيونال، أنه: «رغم أنه من المتوقع ظهور حوالي 89500 غرفة إضافية في الهند خلال السنوات الخمس القادمة، فإن الغرف من العلامات التجارية العالية الجودة في الهند أقل بكثير من الدول الأخرى في أنحاء العالم. أكثر بقليل من 37500 غرفة فقط تحمل اسم علامة تجارية سوف يتم تطويرها بحلول 21/2020 ليرتفع إجمالي الغرف المتوقعة إلى 151324.
لذلك، هناك إمكانية هائلة للمشغلين من أمثالنا في كافة قطاعات صناعة الفنادق في الهند حيث نملك 14 اسما تجاريا موثوقا به». معظم التوسع في سوق الفنادق في الهند يتم في القطاعين المتوسط والفاخر من السوق نظرا للنمو في الطبقة المتوسطة، الطلب المحلي القوي، الإصلاحات الضريبية واستقرار سلسلة الإمداد والطلب.
سويس – بلهوتيل إنترناشيونال تناسب السوق بشكل مثالي حيث إن 57% من المحفظة العالمية للمجموعة التي تضم 145 فندقا تنتمي إلى قطاع 4 إلى 5 نجوم.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق