"المحاسبة" يختتم برنامجا تدريبيا لموظفي "الاقتصاد والتجارة"

مسؤولو الديوان والمتدربون
الدوحة - لوسيل 19 مايو 2017 - 1:05

اختتم مركز التميز للتدريب والتطوير بديوان المحاسبة البرنامج التدريبي لموظفي إدارة التدقيق الداخلي بوزارة الاقتصاد والتجارة حول موضوع ممارسات التدقيق الداخلي والذي نظم بمقر الديوان وذلك خلال الفترة من 15 – 17 مايو ضمن خطة تدريب الجهات الخاضعة لرقابة ديوان المحاسبة.

وهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لكيفية إدارة نشاط وعمليات إدارات التدقيق الداخلي، والدور الاستراتيجي والتشغيلي الذي تقوم به هذه الإدارات بالإضافة إلى تعرفيهم بآليات تصميم ووضع خطط التدقيق على أساس المخاطر ووفقاً لمعايير التدقيق الدولية.

وأكد الشيخ فهد بن حمد آل ثاني مساعد الرئيس لرقابة الأداء والالتزام أن تنفيذ مثل هذه البرامج يأتي كمبادرة من ديوان المحاسبة ومن خلال التنسيق مع الجهات الخاضعة للرقابة بهدف توحيد الجهود في سبيل تطبيق أحدث المنهجيات في مجالات التدقيق الداخلي بكافة قطاعات الدولة بما يحقق هدف المحافظة على المال العام والمصلحة العامة للدولة، كما أضاف أن ديوان المحاسبة على أتم الاستعداد لتقديم كافة أنواع الدعم الفني والتخصصي لجميع إدارات التدقيق الداخلي بجميع وزارات الدولة.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق