حسن ربيعة الكواري يؤكد: جاهزون لبطولة كأس قطر

حسن ربيعة الكواري
لوسيل 19 أبريل 2017 - 2:50

أكد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال بالإنابة في مؤسسة دوري نجوم قطر، جاهزية المؤسسة التامة لانطلاق بطولة كأس قطر التي يشارك فيها فرق لخويا والسد والريان والجيش أقطاب المربع الذهبي، والتي ستقام مباراتي نصف النهائي لها يومي الخميس والجمعة القادمين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد. 


وقال بأن المؤسسة وبمجرد الانتهاء من دوري نجوم قطر تحول اهتمامها لبطولة كأس قطر التي تمثل ختام منافسات موسم المؤسسة، وتمنى أن تخرج البطولة بالشكل الذي يليق بها.


وواصل: تم وضع مباراتي نصف النهائي على مدار يومين وهو استمرار من الموسم الماضي، وذلك لمنح الفرصة للجماهير للاستمتاع بالمباراتين وخاصة مواجهة السد والريان التي تعتبر مواجهة جماهيرية كبيرة، وبالنسبة للخويا والجيش تعتبر أيضاً مباراة كبيرة، وأعتقد أن كل فريق سيسعى لتحقيق الفوز وإثبات قوته، وأتوقع أن يكون هناك ندية كبيرة، وبالنسبة للنهائي سيقام يوم 29 في نادي السد أيضاً والاستعدادات قائمة على قدم وساق ونحن على تواصل مع جميع الجهات التي تساهم في تنظيم البطولة، ونتمنى أن يكون على مستوى عالٍ من التنظيم.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق