يطرح في السوق بدءاً من 28 أبريل

«سامسونج الخليج» تطلق جالاكسي S8 في قطر

ويقدّم جالاكسي S8 جهاز الواقع الافتراضي Gear VR مع وحدة تحكم، بدعم من Oculus.
محمد السقا 19 أبريل 2017 - 0:50

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق جهاز جالاكسي S8 في دولة قطر، وهو هاتف ذكيّ يتخطّى كافة حدود الهواتف الذكية التقليدية بفضل تصميم الجهاز الانسيابي ومجموعة متنوعة من عروض الخدمات الجديدة، وذلك في حدث خاص أجري في فندق فورسيزونز.


ومع إطلاق العديد من الخدمات والتطبيقات، إضافة إلى شاشة عرض مذهلة ولا متناهية لتجربة مشاهدة غامرة، يقدّم هاتف جالاكسي S8 مستوى جديدًا من الوظائف وسهولة الاستخدام، وعالمًا لا متناهٍ من الاحتمالات.


وقال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: «يقدّم سامسونج جالاكسي S8 عصرًا جديدًا من تصميم الهواتف الذكية وخدمات جديدة رائعة، بالإضافة إلى طرق مميّزة لاختبار العالم.


إن جالاكسي S8 لا يمثل بحد ذاته إطلاقاً لهاتف جديد في المنطقة وحسب، وإنما طريقة حديثة لعيش تجارب جديدة من قبل العملاء، ونظراً لأننا نعلم أهمية اكتشاف العالم والثقافات الأخرى بالنسبة لسكان هذه المنطقة، قمنا بالتعاون مع طيران الاتحاد وموقع Hotels.com من أجل مكافأة عملائنا المخلصين».


وسيستمتع العملاء الذين يشترون هاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8+ بخصم 30٪ على رحلات الطيران من الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال التابعة لشركة الاتحاد للطيران.
وخصم يصل حتى 40٪ على حجوزات الفنادق حول العالم إضافة إلى قسيمة خصم 12% بالتعاون مع موقع Hotels.com.
والعرض متاح حصريا للعملاء في دولة الإمارات وقطر والبحرين وعُمان والكويت.


ويقدّم جالاكسي S8 جهاز الواقع الافتراضي Gear VR مع وحدة تحكم، بدعم من Oculus.


تسمح وحدة التحكّم بتشغيل الهاتف والتصفح بيد واحدة بشكل مريح، فتوفّر أفضل تفاعل حركيّ عند النفاذ إلى محتوى جير VR التفاعليّ.
كما سيتّصل جالاكسي S8 ببرنامج كاميرا جير 360 الجديد لإنشاء مقاطع فيديو بدقة 4 ك وبزاوية 360 درجة وصور بدقّة 15 ميجا بكسل.


أما سامسونج دكس Samsung DeX فتستفيد من قوة المعالجة التي يتمتّع بها جالاكسي S8 لتعزيز الإنتاجية.


والذي يحول الهاتف الذكي إلى سطح مكتبيّ من خلال توفير تجربة آمنة شبيهة بالسطح المكتبيّ.


وسيتوفر هاتفا جالاكسي S8 وجالاكسي S8+ في كافة متاجر التجزئة الرئيسية في دولة قطر ابتداءً من 28 أبريل بسعر 2799 ريالا قطريا لهاتف جالاكسي S8 وبسعر 3149 ريالا قطريا لهاتف جالاكسي S8+، وسيكونان متاحين بألوان غنيّة بما في ذلك الأسود الحالك، الأوركيديه الرمادي، والذهبي القيقبي.


طارق صباغ: 300 % ارتفاعا بالحجز المسبق للهاتف مقارنة بالنسخة السابقة 

قال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات في تصريحات صحفية عقب حفل إطلاق الهاتف الجديد إن حجم الحجز المسبق على جهاز جالاكسي S8 تضاعف 3 مرات مقارنة بالنسخة السابقة منه، وهو ما يشير إلى توقعات تضاعف مبيعات الجهاز مع طرحه نهاية الشهر بنفس النسبة وأشار صباغ إلى أن الشركة تعلمت من أزمة هاتف نوت 7، وحاليا قامت برفع عدد الاختبارات التي تقوم بها على الهواتف من 5 إلى 8 اختبارات رغم أن المعايير العالمية تطالب بخمسة اختبارات فقط، مشيرا إلى أن كل هاتف تقوم سامسونج بتصنيعه لديه عملية منفصلة وهو ما يؤكد عدم تأثر خطوط الإنتاج الأخرى بما حدث مع سامسونج الخليج.


وأشار صباغ إلى أن السوق القطري يتمتع بميزة إضافية كون المستخدمين فيه يقومون بتغيير هواتفهم الذكية كل 6 أشهر وفقا لرصد السوق، وعادة ما يبحث المستخدم في قطر عن التميز وهو ما تطمح سامسونج في تقديمه عبر هاتفها الجديد.


وأضاف اأن الشركة لديها خطط طموحة فيما يتعلق بالابتكار والخدمات المستقبلية التي يمكن أن تقدمها الهواتف الذكية حيث يبلغ إجمالي إنفاقها اليوم على الابتكار 40 مليون دولار.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق