مستوى متميز لسيدات قطر للسلة في «رياضة المرأة الخليجية»

سيدات قطر للسلة.. صورة أرشيفية
لوسيل 19 مارس 2017 - 1:20


أشاد سعادة الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الكواري بنجاح سيدات قطر في احتلال صدارة الترتيب لأول مرة خليجيا ضمن منافسات الدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية التي انتهت منافساتها أمس الأول. وقال أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، في تصريحات عقب الختام: «سعيد للغاية بهذا التجمع الخليجي.. أبارك لجميع المنتخبات في هذه الدورة على الحضور والمشاركة الفعالة في هذا المحفل الخليجي». ونوه بالمستوى المتميز لسيدات قطر لكرة السلة بعد نجاحهن في إحراز ذهبية الدورة على حساب المنتخب الإماراتي، وهنأ سيدات الإمارات على المركز الثاني والمردود المتميز خلال البطولة.
وأعربت لولوة المري المدير التنفيذي للدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية، ورئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية عن سعادتها الكبيرة بالنجاح المبهر الذي شهدته منافسات الدورة وتتويج دولة قطر بتصدرها جدول ترتيب الميداليات عقب الختام.
وقالت المري: «حظيت النسخة الخامسة بتنظيم جيد، ومستوى فني عال بشهادة جميع المنتخبات المشاركة، بالإضافة إلى الوفود الخليجية، كما شهدت الدورة مشاركة أربع دول في 10 ألعاب رياضية مختلفة، تم توزيعها في جداول زمنية مرتبة تتناسب مع منافسات البطولة المختلفة، وسعدنا باستضافة جميع المنتخبات الخليجية في قطر».
وأضافت: «قدمت جميع المنتخبات مستويات ممتازة في الدورة الخامسة الخليجية، ونحن سعداء بتتويج قطر بطلة للدورة»، متوجهة بالشكر لكل من ساهم في نجاح البطولة.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق